الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل المعلم الحلقة 11.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يبحث عدد كبير من الجمهور حالياً عن مسلسل المعلم الحلقة الحادية عشر، بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنها العمل على مدار العشر حلقات السابقة، التي جعلته يتصدر التريند خلال الأيام الماضية.


موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل المعلم

وتعرض الحلقة 11 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة 9:45 مساءً على قناة الحياة، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، والإعادة الثالثة في الساعة 10.30 صباحاً وآخر عرض لها الساعة 4.30 مساءً، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

ملخص الحلقة 10 من مسلسل المعلم

في الحلقة العاشرة من مسلسل "المعلم"، اندلعت صراعات جديدة بين مصطفى شعبان ورجال "المعلم شداد"، الذي يؤدي دوره الفنان طارق النهري، داخل ميناء الأتكة، بعد أن عثرت رجال "عنتر"، الذي يجسده الفنان منذر ريحانة، على "شعبان" في ميناء السويس في الحلقة السابقة، ظهر مصطفى شعبان في ميناء السويس معبّراً عن حزنه: "ياااه كل شيء زي ما هو حال المينا كأنه لسه إمبارح، الله يرحمك يا أبويا"، فرد صديقه هيثم عليه مازحاً: "لسه عاوز تحمل السمك بعد كل اللي حصلنا دا ما بلاش يا معلم بدل ما يترحموا علينا".

وأصر مصطفى شعبان على حمل السمك، لكي يدفع الغرامة التي نفذها المعلم شداد على المعلم بشر في السوق، بسبب تأخره في توريد شحنة السمك الشهرية وكانت قيمة الغرامة2 مليون جنيه، وبعدها ظهر واحد من رجال المعلم شداد وهو يتحدث معه ويخبره أنه عثر على المعلم، قائلاً: "لاقيته يا معلم، وهجيبهولك في كيس، ومش هيطلع بأي سمك من المينا، أنت عارفني مبرحمش وهو وقع في إيد اللي مبيرحمش وأنت طلباتك أوامر يا معلم".

واختتمت الحلقة 10 من مسلسل المعلم بقيام سارة نور بإهداء المعلم هدية أحضرتها له، وفاجأت بها والدها أحمد بدير الذي نوى على قتل المعلم.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:

مسلسل المعلم الحلقة 6.. مصطفى شعبان ينقذ سارة نور من الموت

مسلسل المعلم يتصدر مواقع التواصل بعد حريق ستوديو الأهرام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.