الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد العمروسى يتعرض لأزمة قلبية مفاجئة ويجري عملية قسطرةبالقلب

محمد العمروسى
محمد العمروسى

تعرض الفنان محمد العمروسى لأزمة قلبية مفاجئة، دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى المتخصصة في علاج الأزمات القلبية ، تم إتخاذ كافة الإجراءات العلاجية اللازمه واجرى عملية قسطرة بالقلب .

محمد العمروسى يقوم بدور دنجل في المعلم

الجدير بالذكر ان النجم محمد العمروسى يشارك في مسلسل المعلم خلال شهر رمضان 2024 ،بدور دنجل البلطجى الذي يعمل لدى شداد والذي يقوم بتجسيد شخصيته "طارق النهرى" .

ابطال مسلسل المعلم

ويشارك في بطولة المسلسل مصطفي شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير ، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود،محمد العمروسى، طارق النهري، علاء زينهم، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

قصة مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل "المعلم"، حول شخصية المعلم حامد، الذي يعمل كتاجر سمك ويتم تجسيده بواسطة الفنان مصطفى شعبان. يسعى المعلم لكسب سمعة مرموقة وتحقيق نجاحه في سوق السمك، حيث يكون ابنًا لأحد أكبر التجار في السوق. خلال مجريات الحلقات، ينخرط المعلم في صراعات مع بعض شخصيات المسلسل بغية الانتقام عن والده.

اقرأ ايضًا

تعليق صادم من خطيبة محمد العمروسى السابقة بعد إعلان ارتباطه

بعد تصدره التريند.. حكاية 3 نساء فى حياة محمد العمروسى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.