الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل المعلم الحلقة 6.. مصطفى شعبان ينقذ سارة نور من الموت

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تصدر اسم النجم مصطفى شعبان، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعد عرض الحلقة 6 من مسلسل المعلم الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2024 على قناة الحياة بجانب عرضه على منصة watch it، والتي دارت أحداثها حول اجتماع مجموعة من تجار السمك، وهم طارق النهري وإنتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير، بمجرد أن علموا بسقوط المعلم بشر أحمد فؤاد سليم، إلا أن ملك عندما علمت بالحادثة، هرعت لإنقاذه، قامت بإعطائه حقنة ليعود إلى وعيه، من أجل افاقته، وراحة قلب ابنته "دهب" هاجر أحمد.

ملخص أحداث الحلقة 6 من مسلسل المعلم

وبعدما استفاق، شعر "المعلم" مصطفى شعبان بإعجاب شديد تجاه "ملك"سارة نور، هذا الإعجاب لم يفت على دهب، التي بدأت تشعر بالغيرة تجاه تلك العلاقة المتنامية بينهما، خاصةً بعد ملاحظتها لإعجاب المعلم بملك.

وخلال الحلقة الـ 6 من مسلسل المعلم، قام "المعلم"مصطفى شعبان بالتفكير في إحضار السمك للمعلم بشر من السويس، بهدف توريده وإنقاذ المعلم أحمد فؤاد سليم من مشكلة توريد السمك والكمبيالات.

وفي نفس الوقت، تحدث أحمد بدير مع التجار طارق النهرى وسلوى خطاب وانتصار حول مكافحة المخدرات بعد كشفهم لمركب المخدرات في البحر، مما أثار دهشة الجميع، كما شهدت الحلقة 6 من مسلسل المعلم أيضًا قيام المعلم بإنقاذ الدكتورة ملك من سقوط يافطة المحل على رأسها.

أبطال مسلسل المعلم


مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخر من النجوم.


اقرأ أيضًا:


مسلسل المعلم يتصدر مواقع التواصل بعد حريق ستوديو الأهرام

بعد حريق شادر السمك.. مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.