الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل المعلم الحلقة 14.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 13

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ينتظر الجمهور حالياً، عرض الحلقة الـ 14 من مسلسل المعلم، الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، نظرًا لتضمنه أحداثًا شيقة على مدار حلقاته السابقة جعلته يتصدر التريند.

ملخص أحداث 13 من مسلسل المعلم

ودارت أحداث الحلقة 13 من مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، حول عودته لسوق السمك، بعد أن سرق منه شحنة السمك بواسطة رجال الجنتل، وكان عائدًا وهو فاقد الأمل وبدأ جميع معلمين السوق يحاول تخفيف أعبائه.


كما توجه منذر ريحانه لطلب الزواج من هاجر أحمد، وأخبرها أنها إذا وافقت على زواجه سوف يحل لها مشكلة محل والدها، لكنها إذا رفضت سوف يأخذ المحل منه.

وتعرض الحلقة 14 من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً في رمضان، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساء، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

بعد حصوله على شحنة السمك في المعلم... مصطفى شعبان الأكثر بحثا على فيس بوك

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 13 والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.