الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

بعد تصدرها التريند ..... بالفيديو عقد قران ريم سامى على رجل الأعمال محمد المغازي

ريم سامى ومحمد المغازي
ريم سامى ومحمد المغازي

تصدر اسم الفنانة ريم سامى التريند ، ذلك بعدما انتشرت لقطات من عقد قرانها الذي أقيم أمس السبت، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كان ذلك في حفل زفاف مبهج بمشاركة الأهل والأقارب والأصدقاء وعددًا من نجوم الفن على رأسهم شقيقها المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر.

ريم سامى بفستان أبيض قصير

احتلفت النجمة ريم سامى بخطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازي، يناير الماضى، ونشرت صورة عبر تطبيق التواصل الإجتماعى "انستجرام" في "استورى" ، ظهرت فيها الفنانة بفستان أبيض قصير و شعرها منسدل على كتفيها ، واقتصر حفل خطوبة ريم سامى ايضًا على حضور الأصدقاء ، المقربين منها، دون دعوة عدد كبير.

آخر اعمال ريم سامى

الجدير بالذكر انه شاركت ريم سامى في مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، ومجموعة كبيرة من الفنانين ، مؤخرًا شاركت في مسلسل «ماما غنيمة»، وهو أول عمل يعرض لـ ريم سامى في الخليج، من إخراج عبدالرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمى، وتجسد ريم سامى شخصية «لمياء» في أحداث المسلسل، وتتعرض لظروف مختلفة ومتنوعة في حياتها، خاصة أن لها شقيقتين من جنسيات مختلفة بحسب قصة العمل، وعُرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

قصة مسلسل ماما غنيمة

تحكى في في إطار تشويقي اجتماعي، حول الجدة غنيمة، التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، إذ يتوفى ابنها، ويترك لها 3 حفيدات، لكنها تجد صعوبة في التعامل معهن، كونها لم تكن تعرفهن من قبل، بالإضافة إلى أن كل حفيدة لها أم من بلد مختلف، واحدة كويتية وهى ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعودية، والعمل مكون من 8 حلقات.

ابرز أعمال ريم سامى

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الهامة منها "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، ومسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان.

اقرأ ايضًا:

ريم سامى تفسخ خطوبتها بعد عام واحد من الإرتباط

ريم سامى برفقة خطيبها من الساحل الشمالى عبر ”انستجرام ”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.