الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر
نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

يبحث متابعو مسلسل نعمة الأفوكاتو عن موعد عرض الحلقة العاشرة من العمل الذي تنافس به النجمة مي عمر، فى منافسات شهر دراما 2024، علي شاشة قناة mbc.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل نعمه الافوكاتو للفنانة مي عمر، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وإعادة الحلقة ستكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة mbc مصر 2، وتعرض علي منصة “شاهد”، أيضا.

وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر، بمحاولة نعمة تبرأة صلاح وسارة، من تهمة قتلها، وتعترف للنيابة بأن صلاح ليس مسؤولا عن اختفائها، وقتلها، ويسألها الضابط معتز عن سبب اصراراها على تبرأتهما، رغم أنهما اعترفا بقتلها؟.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتطلب نعمة الأفوكاتو إطلاق صراح صلاح وسارة، بعد ظهورها حية، ويقول صلاح لسارة أنا عمري ما هثق فيكي، مرة أخرى، ويهددها بالقتل في حال اعترفت بقتله محمد، ويخبرها بأنهما يجب أن يفكر فيما سوف تفعله نعمة، بعد ذلك ويجب أن يعيشا حياتهما، وتذهب نعمة الأفوكاتو لـ ياسين وتقول له إنك أكثر شخص، كان سببا في الأذى لها، وان الـ 10 ملايين جنيه، كانت السبب في تدمير حياتها، ويسألها ياسين كيف سوف تستعيدين حقك وحق محمد؟، ويطلب منها أن تستشيره، وأن يكون معها في الصورة في كل خطوة، يستيقظ صلاح وسارة ويجدان نعمة الأفوكاتو، في الفيلا الخاصة بهما تقوم، بمشاهدة التليفزيون، وتعلن عن مفاجأة بأنها سامحتهما وتطلب من صلاح العدل ما بين الزوجات، وتقرر أن يعيشا معا في بيت واحد كأسرة، وتقوم بتقبيل سارة، ويتعرض الثنائي، لصدمة كبيرة.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة، وأحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقة مثيرة حول قضية قتل.

اقرأ المزيد:

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. القبض على أحمد زاهر وأروى جودة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 1.. والد مي عمر يحذرها من طمع زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.