الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق

”أبوها كان عايش في خرابة ومكانتش بتبعت له جنيه“.. أبرز تصريحات سعد الصغير عن بوسي

سعد الصغير
سعد الصغير

تصدر اسم المطربة الشعبية بوسي، تريند "جوجل"، بعد تصريحات المطرب سعد الصغير، التي قالها عنها أمس في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث كشف خلال اللقاء العديد من التصريحات الخاصة بها منها علاقتها بوالدها، وسبب الخلاف بينهما.

تصريحات سعد الصغير عن المطربة بوسي

قال سعد الصغير إنه لا يضطهد بوسي، وأن المشكلات بينهما بدأت عندما أذاع حلقة لوالدها الراحل، وأنه تدخل بينها وبين والدها الراحل لكي تسامحه، تقول له:"يابا انا سامحتك"، مُضيفاً:« والدها ظهر معي في البرنامج لأني أنا اللي كنت بجيله، والمصحف ما كانت بكلمه كان عاوز 4 آلاف جنيه عشان يعمل عملية في عينيه وأستاذ عمرو الليثي اللي عملهاله، وعلاقتي ببوسي بدأت منذ سنوات طويلة، وأنا اللي جيبت لها أغنية آه يا دنيا».

وأكد سعد الصغير على أنه لم يضطهد بوسي ولا يكرهها، لافتاً أنه صاحب الفضل عليها في غناءها لأغنية:«آه يا دنيا»، الأغنية في البداية كانت ستقوم المطربة الشعبية أمينة بغنائها، ولكن كان هناك مشاكل بينها وبين محمد عبدالمنعم، مُضيفًا:« جيبت لبوسي الأغنية بناءً على طلب محمد عبدالمنعم».

وأوضح سعد الصغير، أن سبب تدخله بين المطربة الشعبية بوسي ووالدها هو أنه كان يريد أن يصالحهما،مُتابعًا:«قلت لوالدها أنت تسببت في إيذاء بوسي، ومكنتش لاقية تاكل وأنت بتروح تسهر والواحد مش عاوز يتكلم، وكنت عاوز أصالحها على أبيها، أبوها غلط في حقها، لكن والمصحف ما كانت بتبعت له جنيه، ولا كانت بتدي لأخواتها حاجة، واشتريت له بـ250 ألف جنيه وتكييف وشاشات وغيرها وذلك من تبرع فاعل خير، لأنه كان يعيش في خرابة، ولو هو تمام وعندها دم تطلع الـ250 ألف جنيه لله، لكن هي أخدت الشقة بالعفش اللي إحنا جايبينه، وهي شقة والدتها، والمفروض تدينا الحاجة اللي جبناها لأبوها».

وأشار سعد الصغير، إلى أنه تربطه علاقة قوية بأسرة المطربة الشعبية بوسي، وهذا ما دفعه للتدخل من في مشكلتها مع والدها، معلقاً:«كنا بنخلص شغل الهرم وننام عند بوسي، لأن عندها فيلا دورين».

وتحدث سعد الصغير عن علاقة بوسي بطليقها الراحل وليد فطين، لافتاً أنها السبب في حبسه، ولم يتم حبسه بسبب إدانته في 75 قضية، وأنها قامت بتأجير ناس لضربه قبل وفاته، قائلاً:«بوسي اتصلت بي وقالت لي الحقني وليد فطين ممضيني على 28 إيصال أمانة، ورحت لها المحكمة وهي عليها 30 إيصال أمانة،وليد فطين مات، ولما كان عايش جابت له ناس وضربته بالشبشب على وشه، وطلب 4 ملايين جنيه منها، اديته مليون جنيه واتحبس، مكنش المفروض تحبسه، وأقول إن بوسي هي اللي حبست وليد فطين واعترفت أنها التي حبسته».

سعد الصغير: هشام ربيع ندم على زواجه من بوسي

وأكد سعد الصغير على أن هشام ربيع قد ندم على زواجه من بوسي، وأنه ذهب لإنهاء مشكلتها مع وليد فطين ففوجئ بإلقاء القبض عليه، قائلاً:«هشام ربيع راح يخلص لها مشكلتها مع وليد فطين اتقبض عليه، قالها تعالى أخلص لك مشكلة، وطلب منه فطين 4 ملايين جنيه، واتفقت بوسي مع شخصين على ضرب وليد فطين فور رؤيته والاستيلاء على إيصالات الأمانة منه، ولكن كاميرا التقطت كل ما حدث، وأكد هشام ربيع على أنه ندم على أنه تزوج بها».

سعد الصغير: لم أفضح بوسي لكن والدها طلب مني أن يظهر معي في البرنامج

وأكد سعد الصغير على أنه لم يكن يريد أن يفضح بوسي، لكن والدها هو من طلب الظهور معه في البرنامج، مُعلقاً:«لم أفضح بوسي، لكن والدها طلب مني أن يظهر معي في البرنامج حتى تقول له بوسي إنها سامحته، وأنا اللي عملت الشقة وقلت لبوسي تقوله إنها اللي عملت الشقة وتقوله كل سنة وأنت طيب، لكنها قالت لي اعمل اللي انت عاوز تعمله

وفجر المطرب الشعبي سعد الصغير، مفاجأة أخرى بشأن المطربة الشعبية بوسي، حيث كذب تصريحاتها التي قالت فيها إنها اتصلت به وطلبت منه ألا يتدخل في المشاكل التي كانت بينها وبين والدها،مُتابعاً:« والمصحف ده ما كلمتني يا كدابة، كلمت وسيط وقلت له يقولك أبوكِ بيقولك أنا آسف مردتش عليّ ومكنتش عاوزة تحل مع أبوها ».

ولفت سعد الصغير، إلى أنه من أخبر والدها بموعد فرحها على هشام ربيع، وطلب منه أن يرتدي بدلة، قائلاً :«في يوم الفرح أرسلت رسالة لوالدها طالبته فيها بأن يرتدي بدلة وأخبرته بأنها ستخصص له سيارة تحضره للفرح، واللي حصل إنها ثبتته عشان تمنعه يجي الفرح، وكل شوية يكلمني وأقوله إن شاء الله جاية ومرضتش أقوله إنها ثبتته لأني مكنتش عارف أقوله ايه».

اقرأ أيضًا:

«خليكي باصة وراكي».. نصيحة سعد الصغير لمحبوبته في عيد الحب

الرجل الغامض.. تفاصيل خطوبة طليقة الفنان سعد الصغير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.