الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 10.. موت ابن حمادة هلال

صورة من العمل
صورة من العمل

ينتظر متابعو مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة الفنان حمادة هلال الحلقة العاشرة بفارغ الصبر ، والتي سوف يموت فيها داود والذى يجسد شخصيته ابنه "يوسف حمادة هلال"، وكانت قد انتهت الحلقة ال9 من المسلسل بروية صابر لـ داود وهو يستجيب لمطالب الجن ،سوف يتم عرض الحلقة اليوم الساعة 8 مساءًا على قناة mbc مصر.

تطورات أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 4

وفي أحداث الحلقة التاسعة من المداح أسطورة العودة يكشف تامر شلتوت لصابر أن الجن موت "حمزة العيلي" شره أكبر من الجن صخر "دياب"، ويطلب منه البحث عن باقي القلادة التي عثر عليها في الهرم لكي ينتصر عليه.

في نفس الوقت، يزرع الدكتور سميح "فتحي عبدالوهاب" الشك بين هبة وزوجها الدكتور سامح مجاهد، بينما يجبر حسن سلام "خالد سرحان" على رؤية ابنه 3 ساعات في الأسبوع بحضور الشرطة.

ويلعب الدكتور سميح وهو فتحي عبد الوهاب، لعبة مع حسن "خالد سرحان"، ويظهر له آثارا في الأرض التي أهداها له زين "محمد عز"، وتشهد الأحداث اشتعال خلاف بين حسن سلام وزين، فيخطط الأخير لحبسه.

نهاية الحلقة التاسعة من مسلسل المداح الجزء الرابع

وتنتهي أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح أسطورة العودة برؤية صابر لـ داود ،وهو يستجيب لمطالب الجن، فيذهب لإنقاذه قبل أن يذهب إلى العرافة عزيزية، فهل ستكون العرافة عزيزية فخ جديد من آلاعيب الجن مع صابر المداح كما فعلوا معه فخ في السابق مع الجن صخر (دياب) هذا ما ستكشف عنه أحداث الحلقة الجديدة.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ ايضًا:

المداح الحلقة 9.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال.. فما السر؟!

المداح 4 - الحلقة 8 .. صراع جديد لـ حمادة هلال مع الجن.. وموت غامض في الإسكندرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.