الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل مسار إجباري الحلقة 8.. وصول حسين وعلي لدليل براءة صفوت مصباح

عصام عمر
عصام عمر

تصدر اسم مسلسل مسار إجباري تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة 8، التي تضمنت أحداثاً شيقة، منها مقابلة "سناء" الفنانة جوري بكر مع وزوجها الدكتور صفوت مصباح، الذي اتهم فى مقتل "حبيبة"، وطلب منها أن تبتعد عن تلك القضية، كما كشفت للمحامي عن علاقته مع السيدات، وقيامه بخيانتها، وطلبت منه أن يسلم الأبحاث الطبية المغشوشة التي كانت تتولى حبيبة مهمة الكتابة عنها، والتي قتلت بسببها، ويعتبر ذلك بمثابة كارت لخروجه من الحبس.

ملخص الحلقة 8 من مسلسل مسار إجباري 2024

وانتقل المشهد إلى المحامي مجدي حشيش، الذي ظهر وهو يتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لكي يرى المنشورات التي تتحدث عن موت حبيبة وعلاقتها بالأدوية المغشوشة، ويفهم أنها حملة ممنهجه ضدها، ويطلب من مدير أعماله معرفة من نفذ تلك الحملة الممنهجة ضدهم، وطلب منه أن يراقب خديجة ابنة خالة "حبيبة".

توجه "حسين" الفنان أحمد داش، لمقابلة "سناء"، واعتذر لها عن عدم استمراره في العمل على عربية البرجر، بسبب الخلاف الذي حدث بينه وبين حبيبته التي تشعر بالغيرة من سناء، لكنها طلبت منه أن يفصل العلاقات الأسرية وعن عمله، وأوضحت له أن زوجها صفوت مصباح قد خانها، واندهش بعدما علم بأنها زوجته خاصةً لأنه متهم في قضية قتل.

كما عثر "حسين" أحمد داش، و"علي" عصام عمر على الدليل الذي امتلكه والدهما في قضية "قتل"حبيبة الكردي، وأثبت هذا الدليل تورط "مسعد" ورجاله في قتلها، بمساعدة حبيبة، مما يؤكد براءة"الدكتور صفوت مصباح".


انفعل الهاكرز على على "عصام عمر"، وحسين بسبب عدم دفعهما للأموال المتفق عليها، وساومهم بإختراق هاتف سناء وان سوف يدفعوا الأموال بعد مراقبه هاتفها، ثم اتفقا على تلبية مطلبه.

أبطال مسلسل مسار إجباري


المسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، ويعرض على قنوات CBC، ومنصة watch it، وهو بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وآخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

قصة مسلسل مسار إجباري

المسلسل تدور أحداثه في قالب درامي مشوق، حيث يتعرض "عمر" عصام عمر ، الطالب الجامعي، لصدمة عنيفة بعد اكتشافه بوجود أخ غير شقيق له، "حسين" أحمد داش، بعد وفاة والدهما، تتشابك مشاعر الصدمة والرفض في قلوب الأخوين، إلا أن تحولات غير متوقعة تصيبهما بمفاجآت تقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتدفعهما إلى تحدي الظروف والسير في مسار واحد بشكل إجباري.

اقرأ أيضًا:

مسلسل مسار إجباري الحلقة 6.. الوصول لقاتل محمود البزاوي والعثور على وصيته

رمضان 2024.. نور محمود يواجه تحديات عديدة في مسلسل مسار إجباري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.