الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة

السقا وباسم
السقا وباسم

مسلسل العتاولة الحلقة الثامنة.. نجح مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، في تصدر تريندات السوشيال ميديا ومنصة شاهد منذ بداية عرضه في هذا الموسم الرمضاني 2024.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل العتاولة

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا اقتحام نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا لمكتب عيسى الوزان وهو الفنان باسم سمرة، وذلك بعد احتراق شقة نصار كاملة ومحاولة قتل ابنه، ولكن أخبره عيسى أنه لم يفعل ذلك، واتفق بعدها نصار مع زوجة الدخاخني التي تلعب دورها صفوة على سرقة قطعة آثار من خزينة الوزان مقابل قتله.

أحداث مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

أبطال مسلسل العتاولة

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

موعد عرض فيلم السرب لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه السرب، الذي تأجل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، ويشارك في بطولته شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما حقق السقا نجاحًا ملحوظًا قبل رمضان بمسلسل جولة أخيرة، الذي عُرض عبر منصة أمازون العالمية، وتناول عالم رياضة الـ MMA، وشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

أعمال الفنان باسم سمرة

أما باسم سمرة، فُعرض له أكثر من عمل قبل موسم رمضان منها مسلسل بطن الحوت الذي قدم بطولته مع محمد فراج، ودار في إطار اجتماعي درامي، أيضًا مسلسل سفاح الجيزة الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي، وعُرض العملان على منصة شاهد Vip.

اقرأ المزيد:

مسلسل العتاولة الحلقة 7.. طارق لطفي يحرق شقة شقيقه أحمد السقا

فريدة سيف النصر في المستشفي بسبب مسلسل العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.