الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل كامل العدد الحلقة 8.. القبض على شريف سلامة

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

تصدر اسم مسلسل كامل العدد+1، تريند "جوجل"، بعد عرض الحلقة 8، التي دارت أحداثها حول ظهور شريف سلامة مع زوجته دينا الشربيني، لكي يهدئها، بعدما تحدث مع ابنه، عما حدث في الليلة التي دخل فيها ووجد والدته ترقص ببدل رقص لوالده.

ملخص الحلقة 8 من مسلسل كامل العدد+1

وانتقل المشهد إلى أحمد الذي التقى بـ"سيف" صديق ابنته "فريدة"، وعلم أنه أحضر لها كلب هدية، فانفعل عليها وأخذ هاتفها وقام بالرد عليه وطلب منه ألا يتصل بها، وظهرت جدتها وهي تحاول التخفيف عنها، ودخلت لحل تلك المشكله مع والدها أحمد، لكنه صمم على عودة الكلب لصاحبه.

كما ذهب أحمد لمقابلة مساعدته ملك، وتحدث معها عن مشكلته مع ابنته فريدة، وعلمت ليلى أن ابنتها أمينة تقوم بالرقص على منصة تيك توك، فتشاجرت معها، وظهرت ليلى وهي تسأل والدة أحمد، عما فعلته مع مساعدته ملك، التي تحبه، كما سأل والد أحمد عن بقية أحفاده، لتخبره ليلى بأن أمينة تواصل مذاكرة دروسها، وأن شريف في التمرين، فاتصلت أمينة بخالتها وسألتها عن رأيها في رد فعل والدتها معها، ثم دخل أحمد بالكلب وأعطاه لفريدة، لكي يصالحها، وشكر ملك على نصيحتها له بالاحتفاظ الكلب، وانتهت الحلقة بالقاء القبض على أحمد شريف سلامة لاعتقاد مدير الملهى أنه يعاكس ليلى دينا الشربيني وأنه ليس زوجها.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.


اقرأ أيضًا:


تفاصيل البرومو الرسمي لمسلسل ”كامل العدد بلس1”

دينا الشربيني تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل ”كامل العدد” وفيلم ”يوم 13”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.