الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول

تشيلسي وأستون فيلا
تشيلسي وأستون فيلا

تقدم فريق أستون فيلا بهدفين أمام تشيلسي في الشوط الأول، خلال المباراة المقامة حاليًا على ملعب" فيلا بارك"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وجاء الهدف الأول لصالح الفريق العنابي بالخطأ من كوكوريلا في الدقيقة 3 بعد اصطدمت به تسديدة ماكين وغيرت اتجاهها في المرمى، وأضاف مورجان روجرز الهدف الثاني في الدقيقة 43 بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء تسكن المرمى بعد تمريرة من ماتي كاش.

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلان

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: شالوباه - تياجو سيلفا - بادياشيلي - كوكوريلا.

خط الوسط: كايسيدو - جالاجار - كول بالمر - مودويكي.

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون - مودريك.

تشكيل أستون فيلا ضد تشيلسي

حارس المرمى: مارتينيز

الدفاع: بايلي – ب أو – كونسا – كاش

وسط الملعب: لويز – دايني – ماكجين

الهجوم: روجيرز – واتكينز – تيليمانس.

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبحوزته 66 نقطة، وبفارق مباراتين و6 نقاط عن صاحب المركز الخامس توتنهام هوتسبير، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع ومعه 47 نقطة.

تشيلسي ضد أستون فيلا

ويأمل فريق تشيلسي في العودة إلى طريق الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد السقوط الكبير أمام جاره أرسنال بخماسية نظيفة بـ "ديربي لندن"، حيث يحاول التمسك بآماله في الفوز بالمباريات المتبقية له والتواجد ضمن المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي لقمة تشيلسي وأستون فيلا بالبريميرليج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.