الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المداح الحلقة 9.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال.. فما السر؟!

حمادة هلال
حمادة هلال

الحلقة التاسعة من مسلسل المداح.. انتهت منذ قليل أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة للنجم حمادة هلال، حيث يواجه صابر المداح حمادة هلال، وتحديات جديدة في صراعه ضد الجن موت (حمزة العيلي).

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح أسطورة العودة

وتبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل صابر المداح لـ حمادة هلال، حيث يتواجد صابر في قسم الشرطة بعد العثور على اسمه مكتوب على حائط عثر بداخله على جريمة قتل 12 شخص من أسرة واحدة، بينهم 5 أطفال.

وتكشف الشرطة أن جاره إحسان هو من قتل العائلة المكونة من 12 شخصا، وأن القاتل طلب مقابلة الشيخ صابر المداح، يفاجئ صابر أن حمزة العيلي هو القاتل، ويكشف إحسان أن زوجته أخذت أولاده، وأهله أخذوا ورثه، وفقد وظيفته، فذهب لعرافة من أجل كتابة عمل له بالرزق، وبدأت تطلب طلبات، وهي اسمها عزيزية بنت محمود وتتواجد في مقابر أوسيم.

تطورات أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 4

وفي أحداث الحلقة التاسعة من المداح أسطورة العودة يكشف تامر شلتوت لصابر أن الجن موت (حمزة العيلي) شره أكبر من الجن صخر (دياب)، ويطلب منه البحث عن باقي القلادة التي عثر عليها في الهرم لكي ينتصر عليه.

في نفس الوقت، يزرع الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) الشك بين هبة (هلال السعيد) وزوجها الدكتور سامح مجاهد، بينما يجبر حسن سلام (خالد سرحان) على رؤية ابنه 3 ساعات في الأسبوع بحضور الشرطة.

ويلعب الدكتور سميح وهو فتحي عبد الوهاب، لعبة مع حسن (خالد سرحان)، ويظهر له آثارا في الأرض التي أهداها له زين (محمد عز)، وتشهد الأحداث اشتعال خلاف بين حسن سلام وزين، فيخطط الأخير لحبسه.

نهاية الحلقة التاسعة من مسلسل المداح الجزء الرابع

وتنتهي أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح أسطورة العودة برؤية صابر لـ داود (يوسف حمادة هلال) وهو يستجيب لمطالب الجن، فيذهب لإنقاذه قبل أن يذهب إلى العرافة عزيزية، فهل ستكون العرافة عزيزية فخ جديد من آلاعيب الجن مع صابر المداح كما فعلوا معه فخ في السابق مع الجن صخر (دياب) هذا ما ستكشف عنه أحداث الحلقة الجديدة.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ المزيد:

المداح الحلقة 7.. حمادة هلال يقيد الجن صخر ويقهر فتحي عبدالوهاب

فتحى عبد الوهاب يرعب حمادة هلال في كواليس المداح 4

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.