الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل قلع الحجر لـ محمد رياض

قلع الحجر
قلع الحجر

انتهت منذ قليل الحلقة السابعة من مسلسل قلع الحجر للنجم محمد رياض والنجمة سوسن بدر، وشهدت الحلقة تطور جديد فى الأحداث حيث يواجه حرازى “عبد العزيز مخيون العمدة فرماوى “محمد رياض” بسبب رفض الأول زواج ابنته طبقا للعادات والتقاليد الخاصة بعائلتهم، ويرغب فى زواجها من دكتور بعيد عن العائلة.

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل قلع الحجر

وتسبب هذا الأمر فى خلاف حاد بين فرمازى وزوج شقيقته حرازى والذى يرفض زواج ابنة شقيقته من عائلة أخرى.

وتقرر سوسن بدر أن تختفي وابنتها منعا من حدوث أى أزمات بعد قرار زواج.

أكدت الفنانة مني عبد الغني سعادتها بردود الافعال حول مسلسلها الجديد " قلع الحجر ، والذي يعرض علي محموعة قنوات صدي البلد .

تصاعد الأحداث في مسلسل قلع الحجر

وقالت مني عبد الغني في تصريحات خاصة لصدي البلد : الشكل الذي ظهر به الشخصية التي العبها داخل الاحداث كان بالاتفاق مع مخرج العمل حسني صالح ، فقد قررنا علي الا اظهر بمكياج ، نظرًا لانها سيدة طبيعية وبسيطة ، واكتفيت بوضع الكحل فقط .

وعن الاريحية في ارتداء الحجاب بالادوار الصعيدية تقول : الحجاب لايشكل بالنسبة لي عائق ولايورقني فى أي عمل ، فأنا العب ادوار الام وليس فتاة فى الجامعة ، لذلك لا أشغل تفكيري فى هذا الأمر ، بل أركز فى إداء الشخصية.

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز ، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

اقرأ أيضًا:

قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية سوسن بدر في مسلسل”قلع الحجر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.