الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل مسار إجباري الحلقة 6.. الوصول لقاتل محمود البزاوي والعثور على وصيته

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

تصدر اسم مسلسل مسار إجباري، للنجمان عصام عمر، أحمد داش، تريند جوجل، بعد عرض الحلقة السادسة، التي تضمنت أحداثًا شيقة، مليئة بالمشاعر الإنسانية، حيث بدأت الحلقة بحوار بين "نعناعة" بسمة، ونجلها "حسين" أحمد داش أن عقد شقتهم مدته مكسورة منذ ستة أشهر، وأخبرها أنه سوف يذهب لعلى شقيقه لكي يعرف الإجراءات التي سوف يتخذونها ضد من قام بتخريب الشقة، لكن "علي" عصام عمر، طلب منه أن ينتظر للغد لتحرير محضر ضد من فعل ذلك.

ملخص أحداث الحلقة 6 من مسلسل مسار إجباري

كما عثرت الأسرة على وصية والدهم" عمر البرنس" محمود البزواي بعد أن قامت العصابة بتخريب الشقة، وقام "علي" عصام عمر بقراءة الوصية أمام الزوجتين "إحسان"صابرين و"عنيات" بسمة والأبناء، وخلال قراءته لها يعرفوا أن والدهم قام ببيع قطعة الأرض الخاصة به، وطلب منهم أن يقوموا بلم شمل البيتين، للتصدي للمشاكل التي تسبب فيها قبل وفاته.

كما قام شخصين من مكتب المحامي "مجدي حشيش" لمراقبة جميع تحركات "علي" و"حسين"،كما كشفت "خديجة" ابنه خالة "حبيبة" الطالبة المقتولة عن هوية القاتل الحقيقي، الذي اتضح أنهم عصابة تتاجر في الأدوية الفاسدة، وقاموا بقتلها بعدما أجرت بحثًا عن الأدوية الفاسدة، وقد تم اتهام الدكتور "صفوت مصباح" بقتلها وحكم عليه بالإعدام.

قام "مسعد" محسن منصور من قتل الممرض الذي تسبب في قتل" عمر البرنس"محمود البزواي لأنه لديه دليل براءة الدكتور صفوت مصباح، وكان السبب الرئيسي في قتل الممرض، هو معرفة أبناء عمر البرنس تفاصيل عن الممرض، وتوصلوا له بعدما اكتشفوا أن وفاة والدهم لم تكن طبيعية.


أبطال مسلسل مسار إجباري

المسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، ويعرض على قنوات CBC، ومنصة watch it، وهو بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وآخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

قصة مسلسل مسار إجباري

المسلسل تدور أحداثه في قالب درامي مشوق، حيث يتعرض "عمر" عصام عمر ، الطالب الجامعي، لصدمة عنيفة بعد اكتشافه بوجود أخ غير شقيق له، "حسين" أحمد داش، بعد وفاة والدهما، تتشابك مشاعر الصدمة والرفض في قلوب الأخوين، إلا أن تحولات غير متوقعة تصيبهما بمفاجآت تقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتدفعهما إلى تحدي الظروف والسير في مسار واحد بشكل إجباري.


اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. نور محمود يواجه تحديات عديدة في مسلسل مسار إجباري

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.