الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 01:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري المصري.. كواليس تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

يترقب عشاق القلعة الحمراء مباريات الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024 وفي مقدمتها مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل 1-5-2024 وقد أدي الفريق تدريباته اليوم بعد التأهل لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري المصري على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي أمس بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض التفاصيل الفنية عن مواجهة مازيمبي الكونغولي أمس وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس مرانًا استشفائيًّا وبدنيًّا خفيفًا في الجيم وأدى بقية اللاعبين بمشاركة عدد من لاعبي قطاع الناشئين مباراة ودية مصغرة تحت إشراف مارسيل كولر.

موعد الأهلي ضد الإسماعيلي

ستقام مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2024 وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 1 مايو 2024، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

ستنقل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي على قناة "أون تايم سبورتس"، مساء الأربعاء المقبل عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد الجونة

ستقام مباراة الأهلي ضد الجونة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2024 وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً يوم السبت الموافق 4 مايو 2024.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ستقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2024 وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

الأهلي ضد بلدية المحلة

ستقام مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2024 وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً يوم السبت الموافق 11 مايو 2024.

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفين، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد بلوغه المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في مسابقة الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية في بيان رسمي أنه بمجرد صعود النادي الاهلي إلى نهائي البطولة الإفريقية، تم تأجيل ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وكانت المباراة الأولى أمام المقاولون العرب يوم 15 من شهر مايو المقبل، ولقاء سموحة والذي كان يوم 19 مايو، وأخيرأ مواجهة زد والتي كاننت يوم 27 مايو، على أن يتم تحديد مواعيد جديد لهما.

إقرأ أيضا:

بعد الصعود للنهائي.. تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في مسابقة الدوري المصري

الأهلي يتأهل لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة علي التوالي بالفوز علي مازيمبي بثلاثية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة