الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر محمد ثروت للتريند.. تفاصيل

محمد ثروت
محمد ثروت

تصدر اسم الفنان محمد ثروت، تريند السوشيال ميديا، بعد تصريحاته مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة"، حيث كشف خلاله عن كواليس دور شاكر الذي يقدمه في مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.

تصريحات محمد ثروت

وأعرب محمد ثروت عن سعادته الكبيرة، لتجسيده شخصية جديدة عليه، وذلك خلال مداخلة له مع الإعلامية شافكي المنيري، مُضيفاً" ما يحدث هو كرم من الله، لأن مسلسل الكبير أوي، مسلسل كبير بالفعل، وأنا سعيد لأنني سأطل على المشاهدين بشخصية جديدة".

وأكد محمد ثروت على أنه سعيداً بتعاونها مع الفنان أحمد مكي لأنه يحبه على المستويين الشخصي والمهني، مُضيفاً:"هناك كيمياء بيننا كبيرة، وقد عملنا سويا في أكثر من عمل".

وأكد محمد ثروت على أن معيار نجاح العمل الفني بالنسبة له تبدأ من آراء عائلته، مُضيفة:"أول معيار لنجاح العمل يبدأ من العائلة، ثم بعد ذلك ننظر إلى رأي الناس في الشارع، ثم بعد ذلك منصات التواصل الاجتماعي، ومدى تأثير الدور في المسلسل على رواد تلك المنصات".

مشاركة محمد ثروت في مسلسل سر إلهي

كما فاجأ محمد ثروت الجمهور بظهوره المميز هذا العام في مسلسل سر إلهي، حيث نجح في الخروج من الأدوار الكوميدية.


وخطف الفنان محمد ثروت، أنظار الجمهور، بتجسيده لدور "سعد" في مسلسل "سر إلهي"مدمن المخدرات، الذي يعمل سائق ميكروباص، والتي تجبره الظروف على أن يكون الزوج الانتهازي، فقد باع زوجته مقابل الأموال، وشهد بالزور عليها في قضية قتل رجل الأعمال هارون الذي جسد دوره الفنان أحمد بدير، ولم يكتفي بذلك بل تخلى عنها بعد حبسها وقام بطلاقها، وأشاد عدد كبير من الجمهور بأدائه عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا:


أبطال وقنوات عرض مسلسل سر إلهى

المسلسل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة CBC، أبو ظبي، منصة Watch it، ويقدم تتر المسلسل المطرب حمزة نمرة، وهو بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، عن "نصرة" التي يقوم أشقاؤها بسرقة ميراثها من والدتها، وتقوم صديقتها بخيانتها وسرقة حبيبها، فتغادر بعد ذلك المنصورة للقاهرة، وتقوم بالعمل في دار مسنين،وتلتقي بسيدة مسنة ويتم اتهامها بقتلها، وتدخل السجن ظلماً، وتخرج بعد سنوات وتقرر الانتقام ممن ظلموها.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. محمد ثروت يفاجئ الجميع بشخصية سعد برعاية رؤوف عبد العزيز في سر إلهي


رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سر إلهي والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.