الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي

إمبراطورية ميم
إمبراطورية ميم

انتهت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل إمبراطوية ميم لـ النجم خالد النبوي، والتي شهدت تطورات كبيرة، حيث تفاجئ مايان السيد زميلها نور خالد النبوي بمعاملة، مختلفة تمامًا داخل أحداث العمل، والذي يعني أنها تتلاعب بمشاعره، في العمل الذي يُعرض يوميا على قنوات، دي إم سي بالتزامن مع عرضه في منصتي واتش أت وشاهد ڤي أي بي.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل امبراطورية ميم

ومنذ ظهور مايان السيد في حياة نور النبوي في مسلسل إمبراطوية ميم لـ خالد النبوي ولم تكتفي مادي وهي مايان، بإثارة إعجاب مروان أبو المجد، وهو نور النبوي، بجمالها وشخصيتها المقتحمة، بل إنها تثير فضوله واستغرابه، وبمظهرها الغامض دائما، وتصرفاتها المندفعة، وبادرت بالتعبير عن إعجابها به، لتسبق مروان بالاعتراف بإعجابه، هو الآخر، كما طال إقتحامها حياته الأسرية وعلاقته بوالده، وبحثها الدائم له على التمرد، وتشجعيه، على السهر والإنطلاق بلا حساب.

أبطال مسلسل إمبراطوية ميم

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن الرواية الأصلية التي تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، تدور أحداث العمل حول مختار أبو المجد، وهو الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، وذلك بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، تزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة، مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

ويشارك في مسلسل إمبراطورية ميم كل من خالد النبوي، ونشوي مصطفي، حلا شيحا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، ونورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا:

أحمد عنان ينضم لقائمة أبطال مسلسل ”إمبراطورية ميم” مع خالد النبوي

خالد النبوي :مكنتش عايز ابني يبقي ممثل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.