الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل وموعد الحلقة الرابعة من مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

بابا جه لـ أكرم حسني
بابا جه لـ أكرم حسني

ينتظر متابعو مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني عرض الحلقة 4، من العمل المقرر عرضه اليوم على قناة DMC، فى تمام الساعة 7:45 مساء، وإعادة الحلقة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحاً، ويعرض ايضا علي قناة dmc دراما الساعة 1.30 بعد منتصف الليل، والإعادة في الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، ويعرض ايضا على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، بالتزامن مع عرضه.

الأغنية التشويقية في مسلسل بابا جه

وكان أكرم حسني قد أطلق مؤخرًا الأغنية التشويقية للمسلسل بعنوان "بابا جه"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية غناء أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر ومن كلمات أكرم حسني ولحن كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد كينج، هندسة صوت: م. أمير محروس ومن إنتاج شركة Ideology، فكرة المسلسل مأخوذة من كتاب كوري dad for rent وتدور أحداثه في 15 حلقة.

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني ونسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر

أحداث مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني

وتدور أحداث مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني، حول هشام وهو رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً، في أحد الفنادق العالمية، وتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة 'كوفيد" حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، ويبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.

اقرأ أيضًا:

مواعيد عرض مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني على القنوات والمنصات

نسرين أمين تخطف التريند بسبب أبطال مسلسل بابا جه.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.