الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل العتاولة

أحمد السقا
أحمد السقا

ينتظر متابعو مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة عرض الحلقة 4، من العمل بعدما جذبت الحلقات السابقة الأنظار، خاصة بعد الصراع بينهم في حارة العتاولة.

الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة

ومن المقرر عرض الحلقة 4، فى تمام الساعة السابعة مساء على قناة أم بي سي مصر، ومنصة شاهد، ومن المفترض، أن تشهد هذه الحلقة، انتقام الدخاخني وهو محمد نجاتي من العتاولة "أحمد السقا وطارق لطفى"، وذلك بعد خطفه فى حلقة أمس تقيد يديه بالحبال.

أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، وفريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، ومحمد نجاتي، وأحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، ومريم محمود الجندي، مؤمن نور، ومحمد التاجي.

ويقدم المطرب خالد عجاج خلال أحداث العمل أغنية بعنوان "العتاولة"، والمسلسل من المقرر عرضه على قناة MBC مصر.

تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل العتاولة

ويجسد الفنان أحمد السقا، خلال الأحداث دور شخص خارج عن القانون، يعمل فتاح خزن، ويتعرض لأزمات عديدة، ويظهر بدور شقيقه الفنان طارق لطفي، الذي يتقمص دور داعية إسلامي ويحدث صراعاً بينهما، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

بينما تقدم الفنانة مي كساب، دور ممرضة تُدعى"عائشة"، ويجسد دور والدها الفنان محمد التاجي، وهو رجل على المعاش، وهي أيضًا طليقة النجم أحمد السقا، الذي مع مرور الأحداث يقع في حب زينة.

اقرأ أيضًا:

حسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة قنبلة الجيل من مسلسل العتاولة

أبرز تصريحات طارق لطفي عن دوره في مسلسل العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.