قبل فريدة سيف النصر.. 9 فنانين تعرضوا للسرقة (تفاصيل)

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لحادثة سرقة منزلها، وأعلنت عن تفاصيل تلك الواقعة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معبرة عن استغرابها من السيدة التي سرقت أشيائها، ووصفتها بأنها عديم الأمانة وخائنة، لأنها سلمت لها منزلها ووثقت فيها نظرًا لعدم تواجدها فيه لفترة طويلة، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" ياجماعة طنط فريدة إتروقت جامد، استغرب جدًا من اللي يمد إيده ياخد حاجاتك بمنتهى البجاحة ويسرقك وانت مٱمنه جدًا طيب إزاي هاتسلم بيتك لحد وتلاقيه خانك وممكن تأذيه، لكن يصعب عليك عيالهم برغم أن سهل جدًا لو طلبوا الحاجات دي تديهالهم بطيب خاطر وبالحلال بدل مايبقوا حرامية وخاينين".

 

وأكدت فريدة سيف النصر على أنها اكتشفت سرقة محتويات منزلها عقب عودتها، مُضيفة:"أنا أول مرة في حياتي ابعد عن بيتي كتير.. ومن يوم مارجعت للنهارده كل شويه اكتشف كوارث متاخده.. كل ما احتاج حاجة أدور مالاقيهاش.. منك لله يا شيخة، ياجماعة أنا واضح إني سلمت بيتي لعديمة أمانة وخاينة ومش عايزة أسب ولا أأذي علشان ماعملتش لهم بلوك ويمكن عيالها يهزءوها..لكن لو في عندها ضمير ؟.ضمير إيه وزفت إيه يافريدى..العوض علي الله بس مش هاتتهني أنا عارفه نفسي اللي بيخونني أو يظلمني ربنا في ظهري..حسبي الله بجد...هو أنا ناقصه ...الحمدلله".


ولم تكن فريدة سيف النصر، الفنانة الوحيدة التي تعرضت للسرقة من داخل منزلها، فقد سبقها العديد من الفنانين الذين تعرضوا لحوادث مشابهة لذلك، وفي السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء الفنانين.

نادية الجندي

 

تعرضت الفنانة نادية الجندي، مؤخرًا لحادث سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها من ڤيلتها الواقعة في منطقة كرداسة، وحدثت تلك الواقعة في نوفمبر 2021، واتضح أن السارقة هي الخادمة الخاصة بها، التي اعترفت بارتكاب الواقعة وسلمت المسروقات للشرطة وتمت محاكمتها وحبسها لمدة عام.


سيد رجب

 

وفي يونيو 2021، تعرضت فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين للسرقة، حيث قتل المتهم كلبي حراسة الفيلا وسرق جزءًا من محتوياتها، واستطاعت القوات من ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب تلك الواقعة.

إلهام شاهين

 

كما تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين بالمنصورية للسرقة من قبل شخص عاطل، حيث أكدّت في تصريحات صحفية لها أنها تقيم في مصر الجديدة، وأن فيلا المنصورية تخصها لكنها لا تقيم بها، وقام حارس الفيلا بالقبض على السارق وإبلاغ الشرطة وبعدها تواصل معها وأخبرها بما حدث.

منى إش إش

 

كما تعرضت الفنانة منى إش إش في شهر ديسمبر عام2021 لسرقة أموالها ومشغولاتها الذهبية بواسطة زوجة البواب، وكتبت حينها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أنها تعرضت لحادثة سرقة من قبل زوجة البواب التي سرقت ذهبها وأموالها بالرغم من مساعدتها لها وكرمها معها، وبفضل كاميرات المنزل، تم تصوير الحادثة والقبض على المتهمة، التي كانت متهمة في سرقات سابقة.


الفنانة وعد السعودية

 

كما تعرضت الفنانة وعد السعودية، في شهر مايو عام2021، لسرقة منزلها من قبل خادمتها، كشفت تفاصيل تلك الواقعة في مقطع  فيديو، قامت بنشره عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى أنها سرقت منها ثلاثة أساور ثمينة.


لقاء الخميسي

 

كما تعرضت الفنانة لقاء الخميسي، أيضًا لسرقة مجوهراتها التي تجاوزت قيمتها المليون جنيهًا، من قبل خادمتها.

سمية الخشاب

 

اكتشفت الفنانة سمية الخشاب أيضًا، أنه تم سرقة شقتها من قبل خادمتها عقب عودتها، وقد سرقت محتويات الشقة وتجاوزت قيمة المسروقات مليون جنيهًا.

غادة عبد الرازق

 

تقدمت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤخرًا ببلاغ لقسم شرطة المعادي، أفادت فيه بتعرض فيلتها لسرقة مشغولات ذهبية، وسرعان ما تم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تامر عبد المنعم

 

كما تعرض الفنان تامر عبد المنعم للسرقة على يد خادمته التي اختفت في نفس توقيت السرقة، في منطقة الدقي بالجيزة، وعلى الفور قام بتحرير محضر بقسم الشرطة بعد اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول.

تم نسخ الرابط