بعد تصدرها التريند.. يسرا وقرار رفض "ريجاتا" وأسرار تُكشف بعد 9 سنوات

يسرا
يسرا

يسرا في بيت السعد.. تصدر اسم الفنان يسرا مؤشرات البحث بعد ظهورها في برنامج بيت السعد مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد وكشفت عن أسرار في حياتها الشخصية، وجاء ذلك بعد 9 سنوات، من رفضها المشاركه في فيلم"ريجاتا"، مع النجم عمرو سعد والمخرج محمد سامي، نفس صناع عبر البرنامج، وتحدثت النجمة عن العديد من الأسرار الشخصية والمهنية، منها انفصال والديها قبل ولادتها وتعرض ثروات أسرتها للتأميم بعد ثورة 52. كما تحدثت عن بداياتها الفنية الصعبة في ظل وجود نجمات كبيرات مثل ميرفت أمين ونجلاء فتحي، ما اضطرها للعمل في عالم الإعلانات قبل انطلاق مسيرتها الفنية.

برنامج "بيت السعد" أتاح ليسرا الفرصة لتقديم نظرة عميقة وصريحة على حياتها، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد كل هذه السنوات.

تحضيرات "ريجاتا" وأسباب رفض يسرا للدور
 

وبدأت الحكاية في  صيف 2015، عندما بدأ المخرج محمد سامي تحضيراته لفيلم "ريجاتا"، والذي شهد أول تعاون له مع النجم عمرو سعد. شارك سامي في كتابة السيناريو مع المؤلف معتز فتيحة في أولى تجاربه في هذا المجال.

يسرا ترفض الدور... والسبب؟

كانت النجمة يسرا أولى المرشحات لتجسيد دور والدة عمرو سعد في الفيلم. تحدث معها المخرج محمد سامي عدة مرات، لكنها ظلت مترددة ورفضت الدور في النهاية. ترددت يسرا في قبول الدور لعدة أسباب، من بينها عدم رغبتها في تجسيد دور والدة شاب في الأربعينات، وكذلك تخوفها من الظهور حليقة الرأس بسبب متطلبات الشخصية التي كانت تعاني من مرض السرطان.

إلهام شاهين تتألق في "ريجاتا"

بعد رفض يسرا، تم اختيار النجمة إلهام شاهين التي بدأت تصوير دورها بعد أيام قليلة تميزت إلهام  شاهين في هذا الدور، حيث تصدرت التريند وظهرت في عدة صور حليقة الشعر انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي قبل عرض الفيلم.

 

تم نسخ الرابط