ماذا قالت إلهام شاهين عن مهرجان العلمين؟

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن إعجابها الكبير بحفل الفنانة ماجدة الرومي في مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وعبَّرت عن مدى استمتاعها وانبهارها بالتطورات والتحسينات التي شهدها المهرجان هذا العام مقارنة بالنسخة الماضية، وقالت خلال مداخلة هاتفية لها على القناة الأولى:"استمتعت للغاية ومنبهرة، كل عام أجمل من العام الذي قبله. حضرت حفلات النسخة الماضية، وهذا العام حضرت حفل ماجدة الرومي، وأرى تغييرًا كبيرًا، المسرح أجمل، والديكورات واستخدام الجرافيك رائع، والحضور قوي للغاية، الجمهور مستمتع ومحبّ للحفل".

تصريحات إلهام شاهين

وأشادت إلهام شاهين أيضًا بتحسينات المسرح والديكورات واستخدام الجرافيك، مُعلقة:" مسرح الحفلات مبهر، واستخدام الجرافيك والشاشات التي تعبر عن كل أغنية رائع، الإخراج رائع".

كما نوهت إلهام شاهين بأن 60% من دخل مهرجان العلمين مخصص لدعم الفلسطينيين، مما يشجع الجمهور على المشاركة، مُضيفة:" هذا يحمس الجمهور للمشاركة والتواجد، وكل ما تم تقديمه حتى الآن فن راقي، كما حظيت حفل الفنان كاظم الساهر بنجاح كبير" .

وأكدت شاهين على أن مصر تفتح ذراعيها دائمًا للفنانين من الوطن العربي، مُعلقة:"مصر تفتح دائمًا ذراعها لكل الفنانين من الوطن العربي، مصر هي الوطن الأم التي تحتضن الجميع، والذين يسعدوا بالجمهور المصري الذي لديه حماس شديد للاستمتاع بالفن الجميل".

إلهام شاهين تشيد بماجدة الرومي

وأكدت أن الجمهور المصري يتمتع بحماس كبير للفن الجميل، وأشادت أيضًا بماجدة الرومي وأدائها الرائع وحبها لمصر، معتبرة إياها مصرية بفضل أصول والدتها من شبرا وزواجها من والدها اللبناني،مُتابعة:" ماجدة الرومي كانت متألقة وتحب مصر، وغنت من قلبها وبإحساس عال، وحملت علم مصر وانحنت له وقبلته، وهي بالنسبة لي مصرية ووالدتها من شبرا وتزوجت والدها اللبناني، بالتالي من المفترض أن تحمل الجنسية المصرية".


اقرأ أيضًا:


من الساحل الشمالي .. إلهام شاهين تثير اعجاب متابعيها بفستان أنيق


سر تصدر إلهام شاهين للتريند.. تفاصيل

تم نسخ الرابط