تامر عبد المنعم ينفى الشائعات ويؤكد احترامه لزينة

تامر عبدالمنعم وزينة
تامر عبدالمنعم وزينة

صرّح المكتب الصحفي للفنان تامر عبد المنعم بنفي الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع غير المعترف بها.

وأعرب الفنان تامر عبد المنعم عن غضبه الشديد من تلك الأخبار المغلوطة.

التوضيح والتأكيد على الاحترام

أكد تامر عبد المنعم احترامه الشديد للفنانة الكبيرة زينة، موضحًا أن ما تم نشره مجتزأ من سياقه الذي جاء في حلقة برنامج "العرافة" خلال موسم رمضان الماضي.

وأشار إلى أنه ذكر نصًا أن زينة كانت تتدرب على رقص التانجو مع الفنان أحمد عز في إطار التحضير لفيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة إيناس الدغيدي.

الإجراءات القانونية ضد الشائعات

أوضح تامر عبد المنعم أنه عندما علم بهذا الأمر توجه إلى المكتب الصحفي وعرض على الفنانة زينة الخيار بين الاستمرار في العمل أو ترك الفيلم.

ونفى تامر عبد المنعم جميع الشائعات المتداولة حاليًا، مؤكدًا أنها عارية تمامًا من الصحة. وأضاف أنه سيلجأ للقضاء ضد تلك المواقع الصفراء التي تثير الفتنة والوقيعة بينه وبين زملائه.

تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل علاقته بزينة

وقد كشف الفنان تامر عبد المنعم لأول مرة عن علاقته بالفنانة زينة، في لقاء سابق ، موضحًا أنهما ارتبطا عاطفيًا وتمت خطبتهما قبل 24 عامًا.

وأشار في تصريحاته في برنامج "سابع سما" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار" إلى أنهما جمعتهما علاقة صداقة وعشرة طويلة.

تفاصيل العلاقة القديمة

قال تامر عبد المنعم: "تجمعني بزينة علاقة صداقة وعِشرة طويلة، زينة صديقة عزيزة جدًا وكانت خطيبتي وكان فيه بينا قصة حب طويلة، من 24 سنة، واستمرت 4 سنين".

وأوضح أن العلاقة شهدت فجوة فيما بعد ولم تكلل بالزواج.

استمرار الصداقة رغم الفجوة

وتابع: "ما حصلش نصيب، لأن الجواز والموت والخلفة نصيب، لكني كنت أول واحد واقف جنبها في محنتها وهي صديقة طليقتي أم بناتي وصديقة لزوجتي الحالية، وكانت عازمة زوجتي من يومين عندها".

أعمال زينة الأخيرة

يُذكر أن آخر أعمال زينة كان مسلسل "كله بالحب" الذي عُرض في رمضان 2021، بمشاركة النجوم أحمد السعدني، وصابرين، وهالة فاخر، ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.

واقرأ أيضا

”كنت خطيب زينة وجبتها من شعرها ومنعتها تمثل“.. أبرز تصريحات تامر عبد المنعم مع العرافة

تم نسخ الرابط