فريدة سيف النصر تروي تفاصيل تعرضها للسرقة .. ما القصة ؟

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

 

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر منشورًا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تعرضها للسرقة. 

وقالت فريدة سيف النصر في منشورها: "ياجماعة طنط فريده إتروقت جامد. استغرب جدا من اللي يمد أيده ياخد حاجاتك بمنتهي البجاحه ويسرقك وانت مٱمنه جدا..طيب ازاي هاتسلم بيتك لحد..وتلاقيه خانك..وممكن تأذيه لكن يصعب عليك عيالهم".

مشاعر الخيانة والغضب

أوضحت الفنانة أن هذه التجربة كانت جديدة بالنسبة لها، حيث ذكرت: "أنا أول مره في حياتي ابعد عن بيتي كتير ..ومن يوم مارجعت للنهارده كل شويه اكتشف كوارث متاخده..كل ما احتاج حاجه ادور مالاقيهاش..منك لله يا شيخه". كما أعربت عن استيائها العميق ممن خان ثقتها وسرق منها.

رسالة تحذيرية

اختتمت فريدة سيف النصر منشورها برسالة تحذيرية حيث كتبت: "ياجماعه أنا واضح اني سلمت بيتي لعديمة امانه وخاينه ومش عايزه اسب ولا أأذي علشان ماعملتش لهم بلوك ويمكن عيالها يهزءوها..لكن لو في عندها ضمير؟ ضمير ايه وزفت ايه يافريده..العوض علي الله بس مش هاتتهني أنا عارفه نفسي اللي بيخونني أو يظلمني ربنا في ظهري..حسبي الله بجد...هو أنا ناقصه ...الحمد لله".

أخر أعمالها الفنية 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر هو مسلسل "العتاولة"، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، وأخرين. المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

خطط مستقبلية للمسلسل

تم الإعلان عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "العتاولة" خلال شهر رمضان القادم، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل.

 ومن المقرر ألا يتواجد كل من الفنانة فريدة سيف النصر والفنانة مي كساب في أحداث الجزء الثاني من المسلسل، حيث ستنضم شخصيات جديدة ضمن أحداث العمل.

تم نسخ الرابط