عملتي في نفسك إيه!! .. الجمهور يسخر من إطلالة غادة عبد الرازق الأخيرة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق، تريند جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس، بعدة صور جديدة لها، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت خلاله بإطلالة شبابية، فقد ارتدت فستان قصير باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر جديدة، فقد ارتدت باروكة باللون الأصفر الممزوج بالأسود.

تعليقات الجمهور على إطلالة غادة عبد الرازق

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع تلك الإطلالة، وجاءت التعليقات كالآتي:" غادة عبد الرازق بعد ما رجعت ثانوي تاني، والله ما عرفتك الإ من اسمك، بقى عندك 25 سنة، هي دي غادة عبد الرازق مش معقول صغرت يجي 30 سنة، عملتي في نفسك إيه متغيرة أوي".


وفي سياق آخر، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن عدم وجود منافسين لها في الساحة الفنية، مشيرة إلى أن شخصيتها وقدرتها الفنية فريدة من نوعها.

وأكدت في لقاء لها مع برنامج "صباح العربية" أن نمطها في التمثيل وشخصيتها لا يشبه أي فنان آخر، مما يجعلها واثقة بأن لا أحد ينافسها.

نجاح فيلم "تاني تاني" والعودة إلى السينما

وعبّرت غادة عبد الرازق عن سعادتها بنجاح فيلمها الجديد "تاني تاني" وعودتها إلى السينما بعد غياب، وأوضحت أن قبولها لهذا الفيلم كان بسبب عودتها للكوميديا، وهو نوع لم تتوقع أن تحقق فيه هذا النجاح الكبير.

وأضافت أن الجمهور أحب دورها الكوميدي وشجعها على الاستمرار في تقديم هذا النوع من الأدوار.

أحداث فيلم "تاني تاني"

تدور أحداث فيلم "تاني تاني" حول شخصية هدى، الأرملة التي تعمل موظفة في بنك، والتي يتصارع على حبها اثنان من أصدقائها، يجسد دورهما بيومي فؤاد وأحمد آدم، الفيلم يقدم إطارًا كوميديًا جذابًا ويضم مجموعة من النجوم بجانب غادة عبد الرازق، مثل أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، وهو من إخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضًا:

غادة عبدالرازق: أنا البطلة ومليش منافس وأختاروني أدافع عن حقوق الستات

زيجات واطلالات جريئة.. حكاية غادة عبدالرازق مع 12 رجل والبانيو والروب (فيديوجراف)

تم نسخ الرابط