الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أبرز تصريحات مي عمر في برنامج أسرار

مي عمر في برنامج أسرار
مي عمر في برنامج أسرار

كشفت الفنانة مي عمر في برنامج أسرار والذي تقدمه المذيعة أميرة بدر والمذاع علي قناة النهار عن الفنانة التي تقوم بتأجير لجان إلكترونية لمحاربة مي عمر وإنتقاد أعمالها، و رفضت الفنانة مي عمر الكشف عن اسم هذه الفنانة أو التلميح عنها . وأضافت مي عمر انها لا ترفض النقد البناء ولكنها ترفض النقد الغير بناء (المشخصن)
وتابعت : رفضت عروض بطولة في بداية مشواري وذلك لأستفيد من التمثيل مع النجوم الكبار والأستفادة من جماهيريتهم .

مي عمر والزعيم عادل إمام

عبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بتمثيلها مع النجم الكبير عادل إمام ، وفي نفس الوقت توترها من الوقوف أمام الزعيم . وأكدت مي عمر علي عظمة النجم عادل إمام ومسانتدته لها وتخفيفه من توترها ، وأضافت : تعلمت منه الالتزام وأن الفنان يجب أن يكون مثقف ويحترم عمله . وأعربت عن سعادتها بتهنئة النجم عادل إمام لها عبر الهاتف و اشاد بأدائها وقال لها بأنها ستكون نجمة مهمة .

غيرة مي عمر علي محمد سامي

تحدثت مي عمر عن غيرتها علي زوجها المخرج محمد سامي وقالت أنها تغير عليه أذا أعجب بأي فتاة وأضافت : بس هو ميعرفش اني بغير عليه .
وكشفت الفنانة مي عمر أن اكثر صفة تحبها في زوجها محمد سامي هي (حنيته) وحبه الشديد لها.
وأضافت أن سبب رفض والدها زواجها من محمد سامي هو عصبية محمد سامي وخوفه الشديد عليها ، ولكن محمد سامي اثبت عكس ذلك وكان حنين عليها .

محمد سامي أي ممثل يتمني العمل معه

عندما سألتها المذيعة أميرة بدر : (محرمتيش تشتغلي مع محمد سامي تاني) فردت الفنانة مي عمر : لا محرمتش لأن محمد سامي مخرج أي حد يتمني يشتغل معاه . وعن إتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل جعفر العمدة نفت الفنانة مي عمر غيرتها من نجاح المسلسل وأكدت أنها سعيدة بنجاح المسلسل وأن نجاح زوجها محمد سامي من نجاحها وأضافت : جعفر العمدة كسر الدنيا وكنت اتمني يكون ليا دور فيه .

اقرأ ايضا

بتعمل صينية بطاطس وهي بتقابل موكليها.. المحامية نهي الجندي تفتح النار علي مي عمر

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 15.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 14

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة