الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات شم النسيم | تفاصيل

بسمة بوسيل : إنفصالي عن تامر حسني كان صعب عليا .. واحنا بنحب بعض

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل خلال حوارها لبرنامج (ع المسرح) والذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب عبر قناة الحياة ، أن انفصالها عن الفنان تامر حسني كان صعب عليها وكان بمثابة (خضة) بالنسبة لها ، وذلك لأنها إنفصلت عن حب عمرها (تامر حسني) ، وتابعت بسمة بوسيل وقالت : احنا وصلنا لمرحلة أننا مش عارفين نتكلم مع بعض وكان عندنا مشاكل ودة اثر علينا جدا وبعدها حدث الطلاق.

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق

أكدت بسمة بوسيل أن علاقتها مع طليقها تامر حسني علاقة طيبة وجيدة جدا ، وانه يطمئن عليها ويسأل عنها دائما ، وأضافت بسمة ان الطلاق في الثقافة المغربية والعربية هو حدث سئ ويضخمونه جدا وتابعت أن الطلاق يمكن أن يكون بداية جديدة للطرفين في حياتهم . وأكدت انها والفنان تامر حسني يحبان بعضهما كأشخاص بعيدا عن كونهما زوجين . وتابعت أن الفنان تامر حسني شخصية غالية عندها جدا .

صدمات في حياة بسمة بوسيل

تحدثت بسمة بوسيل عن وفاة والدها ومن ثم طلاقها وتعرضها لضغوط نفسية كثيرة وخضوعها لعملية كبيرة ، مما ترتب عليه دخولها في مرحلة اكتئاب ، وفي إحدي المرات ذهبت إلي الاستوديو وبكت هناك بشدة ثم قررت أن تستغل موهبتها وتعود للغناء مرة اخري قائلة : قررت أن أغني في اي وقت أشعر فيه بالحزن .
وتابعت انها شعرت بأن اسلم حل هو الاقتراب من الله عز وجل قائلة : روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة ، اروح اجري علي الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية . وأضافت أن الله اكرمها بعدما أصبحت راضية بحياتها .

اقرأ ايضا

حبها لـ تامر حسني أكبر من الغناء.. بسمة بوسيل تغازل لـ طليقها بكلمات رومانسية

مفاجأة.. بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ تامر حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة