الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيماء يونس: شخصية سوزى في مسلسل بـ100 راجل تحدٍ صعب

شيماء يونس
شيماء يونس

كشفت النجمة شيماء يونس، عن سعادتها البالغة بعدما تلقت ردود أفعال مبهرة من الجمهور عن دور "سوزي"، الذي تقدمه في مسلسل "بـ 100 راجل"، الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان الكريم لعام 2024،

شيماء تقدم دور فتاة من حارة شعبية لأول مره

صرحت شيماء في بيان صحفي لها أنها سعيدة للمشاركة في مسلسل "بـ 100 راجل"، ذلك لإعجابها الكبير بشخصية "سوزي"، موضحة انها المرة الأولى التي تقدم فيها دور فتاة من حارة شعبية، بجانب تضمن شخصيتها خط درامي، حيث تتعرض للظلم خلال احداث المسلسل، مؤكدة " النص حلو وبيشد، وسوزي هتبقى حدث مؤثر في استرجاع حقها وحق غالية".

شخصية سوزى تحدٍ صعب بالنسبة لشيماء يونس

وأوضحت شيماء يونس أنها تلقت ردود أفعال إيجابيه على دورها بالمسلسل سواء من الجمهور أو النقاد أو أصدقائها في الوسط الفني، وأنها في قمة سعادتها بتلك التعليقات، خاصة أن"سوزي" كانت بالنسبة لها بمثابة تحدٍ صعبًا فقد كان خط سير الأحداث الخاص بها يجمع بين الدراما ،والحزن، وهي شخصية مختلفة تمامًا عن دورها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

معلومات عن مسلسل بـ 100 راجل

هو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة سمية الخشاب، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.

مسلسل زوجة واحدة إنتاج ضخم

وتحمست شيماء يونس للمشاركة في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"؛ لأن العمل على حد قولها توافرت فيه كل عناصر النجاح، منها وجود الكاتبة هبة مشاري، والمخرج علي العلي، ذلك بجانب توافر إنتاج ضخم يعتبر أكبر وأضخم إنتاج عربي تم تقديمه هذا العام مع المنتج جمال سنان، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، مثل النجمة هدى حسين ملكة الشاشة الخليجية، بالإضافة لدور "نازك" فهو مختلف وجديد عليها تمامًا، حيث أنها أول مرة تقدم فيها شخصية كوميدية، ولهجتها غير مصرية.

شيماء يونس تؤكد حصول العمل على المركز الأول في الخليج

وأضافت "كواليس ماجد المصري كلها تموت من الضحك، هو شخصية جميلة ، دمه خفيف لأبعد الحدود وفنان متنوع، والحمدلله الدور قوبل بردود أفعال قوية من عرض أول حلقة، واحنا حصلنا على المركز الأول في الخليج ، ذلك منذ بداية عرضه".

أبطال عمل مسلسل زوجة واحدة لا تكفى

يجمع عدد من نجوم الكويت ومصر،وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وبطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ومن إخراج على العلي.

اقرأ ايضًا

سمية الخشاب تتحدث عن كواليس مسلسل بـ 100 راجل

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل بـ 100 راجل والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.