الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا تنتقم من شقيقتها.. تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل سر إلهي

روجينا
روجينا

دارت أحداث الحلقة 9 من مسلسل سر إلهي،حول انتقام "نصرة" من شقيقتها نهى عابدين التي شهدت بالزور عليها وتسببت في دخولها للحبس، حيث استولت على الاتيليه الخاص بها بمساعدة "وليد".

ملخص الحلقة 9 من مسلسل سر إلهي


كما استغل "وليد"عقد زواج، "سراج" مراد مكرم زوج "شاهيناز هارون" النجمة مي سليم، من شقيقة "نصرة"، وقام بمساومته على مبلغ من المال لكي لا يخبر "شاهيناز" بزواجه عليها.

كما توجهت "ناصرة" روجينا لصديقتها القديمة “نهى” رشا مهدي، التي خانتها وتزوجت من طليقها “سعد” محمد ثروت، وأعطتها ملف الحسابات الأصلي الذي يثبت سرقة " سعد"لها وتزويره في أوراق معرض السيارات بحجة خسارة المعرض.

كما ذهبت"ناصرة" لـ"شاهيناز"، وأخبرتها أن زوجها قد تزوج عليها من شقيقتها، فاندهشت من كلامها وفكرت أنها تخدعها، لكنها أثبتت لها صحة كلامها، وجعلتها ترى عقد زواجه، وأخبرتها أنها سوف ترسله إليها على الواتساب حتى تتأكد من صحة كلامها.

كما ذهب “شريف” يوسف الأسدي شقيق “ناصرة” روجينا لـ“شاهيناز”، وطلب يد شقيقتها “حلا”، لكنها رفضت بسبب أنه غير مناسب له، وطلبت منه أن يبتعد عنها وألا يخبرها أنها من طلبت منه ذلك.

ونجح "عزيز" أحمد سلامة في الهرب من مخزن عم "رزق" صلاح عبدالله، بمساعدة الطفلة "ملك" ابنة "عزمي" محسن منصور، وسرعان ما اتصل بها "رزق" وأخبرها بما حدث، فاعتذرت له،ووعدتهم بأن ترجعها لهما، ولكن عزمي لم يتركها تفعل ذلك، فقد ساوم "عزمي" على تسليمه ابنته ملك مقابل أن يسلمه الذهب، فواق على كلامه، واتفقا على موعد لتنفيذ اتفاقهم، وبالفعل تقابلا ونفذ كل منهم اتفاقهم.

ظهر شريف وهو يقود سيارته وكانت بجانبه حلا، وعاتبته وعلى سبب عدم تنفيذ وعده بالتقدم لخطبتها، وحدثت بينهما مشاجرة، وأثناء قيادته للسيارة،صدم شخصًا، ووصلا به للمستشفى، وقبل وفاته، اتفق شريف مع حلال على أن تعترف بأنها من كانت تقود السيارة، من أجل الحفاظ على سمعته، ولأن أسرتها يقدرون على تخليصها من تلك المشكلة بكل سهولة، فوافقت على طلبه، وقالت لوالدتها أنها من كانت تقود السيارة، وبعد ذلك علموا بوفاة الرجل.


أبطال سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.


اقرأ أيضًا:


بالصور.. محمد ثروت يفاجئ الجميع بشخصية سعد برعاية رؤوف عبد العزيز في سر إلهي

أبرزها البنت النكدية والزوج النطع.. رؤوف عبد العزيز يوظف نجوم سر إلهي بطرق مختلفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.