الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل مسار إجبارى

داش وعصام
داش وعصام

ينتظر متابعو مسلسل مسار إجباري عرض الحلقة العاشرة، للنجم أحمد داش، وعصام عمر، وذلك، بعد التطورات السريعة التي شهدتها الحلقة التاسعة، والتي عرضت امس.

الحلقة العاشرة من مسلسل مسار إجباري

ويعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 10، بطولة أحمد داش وعصام عمر، وذلك على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، وكما يعرض على قناة CBC دراما، في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعرض على قناة الحياة أيضا في الساعة 11:15 مساء.

ويعرض مسلسل مسار اجباري أيضًا على قناة ON، وذلك في الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، وكما يعرض كذلك على القناة الأولى، المصرية في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وبالتزامن مع ذلك يعرض على منصة Watch it الإلكترونية.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري تطورات كبيرة، ومنها اكتشاف كلًا من الأخوين علي وحسين، لدليل براءة الدكتور صفوت، وقرارهما أن يعترفا لأمهاتهما بالأمر برمته بعد أن أخفيا عليهما، وذلك لمدة طويلة، وذلك نتيجة قلقهما، من انتقام عصابة المحامي الفاسد منهم، وتعرضهما وتعرض أسرتهما للخطر.

ومع تصاعد الأحداث اجتمعت أسرة عمر البرنس، والمكونة من الأخين وأمهاتهم صابرين، وبسمة وقرراهم أن يتم تقديم، دليل البراءة للنيابة لإنقاذ الدكتور البرئ، وفاجئ مساعد المحامي الفاسد مجدي حشيش، وهو "مسعد" بأن ذهب إلى أسرة عمر البرنس أثناء احتفالهما بعيد ميلاد، ابنهما الأصغر في إحدى الحدائق، وقال لهم أنه اشترى المنزل الذي يقطنون فيه، وكذلك الشيكات، التي كانت متأخرة على أبيهم وهددهم بأنهم إن لم يقدموا دليل البراءة سينتقم منهم، ويلحق الضرر بأفراد أسرتهم.

أبطال مسلسل مسار إجباري

ويشارك في مسلسل مسار إجباري والذي يتكون من 15 حلقة، كل من أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، بسمة، وجورى بكر، ونور محمود، مى الغيطى، ورشدى الشامى، ياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، محسن منصور، وجهاد حسام، نورين أبو سعدة، وإبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

اقرأ أيضًا:

أبطال مسلسل ”مسار إجبارى” يواصلون التصوير

صناع مسلسل ”مسار إجبارى” يواصلون تصوير المشاهد الأولى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.