الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

فركش.. الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الكبير أوي الجزء الثامن

الكبير أوي الموسم الثامن
الكبير أوي الموسم الثامن

كشف الفنان مصطفى غريب، عن انتهاء تصوير، مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، وقال عبر حسابه على فيس بوك:" فركش، مسلسل الكبير 8، وهيفضل أى نجاح، أو خير الواحد، بيشوفه ربنا جاعل الاحمدين، دول هما السبب فيه.

انتهاء تصوير مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

وحرص علي تقديم الشكر لبطل ومخرج مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن وقال:" أحمد مكى، وأحمد الجندى، شكرا ليكو على كل اللى بتعملوه، ومعانا من ساعة ما اتقابلنا لحد، دلوقتى بحبكو من قلبى قسما بالله.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من العمل الكثير من المواقف الكوميدية، والتي تجمع أفراد العصابة، التي شكلها، حزلقوم بسرقة البنك.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

وبدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، بالبحث عن مفتاح الخزنة، وهو الأمر الذي يقوم به جوني، خارج البنك لمساعدة شقيقه، حزلقوم في إيجاد الصندوق الذي سُرق منه.

ووقع حزلقوم في ورطه مع الشرطة بعد انفجار اسطوانة، الغاز عن طريق الخطأ أثناء، اقتحام الشرطة البنك لتحرير الرهائن.

أبطال مسلسل الجزء الثامن الحلقه من مسلسل الكبير اوي

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة، حزلقوم، وهو أحمد مكي، لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، ويشارك في العمل كل من أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، وسما إبراهيم، حسين حجاج، وحاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، ومحمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي، ويعرض حصرياً على قناة ON ومنصة watch it.

اقرأ المزيد:

الكبير الجزء الثامن يخطف التريند بعد عرض الحلقة الأولي من العمل

برومو مسلسل الكبير أوي 8 يتخطي ربع مليون مشاهدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.