الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

منهم صدفة وجري الوحوش.. مسلسلات ولا حس ولا خبر في دراما رمضان 2024

ريهام حجاج
ريهام حجاج

بعد مرور 10 أيام من المارثون الرمضاني الحالي2024 توجد العديد من الأعمال الدرامية التي نافست بقوة في دراما رمضان بتتصدر التريند، يوميا وغيرهم من الأعمال التي لم تنجح في المنافسة بشكل كبير خاصة وأن المنافسة قوية هذا العام، ما بين العديد من الأعمال المختلفة، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأعمال.

مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج

في البداية لم ينجح مسلسل صدفه لـ ريهام حجاج في المنافسة بشكل كبير علي الرغم من عرضه في أكثر من قناة، لكن نسبة مشاهداته ضعيفة في مقابل مسلسلات ثانية تعرض بشكل حصري علي قنوات معينة، ومسلسل صدفة يعرض علي قناة الحياة وعلى قناة CBC، وعلى قناة DMC، وعلى القناة الأولى، و علي منصة Watch it.

مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

أما مسلسل لانش بوكس للنجمة غادة عادل فلم ينجح في المنافسة بشكل كبير، علي الرغم من أن قصته جميلة ومختلفة، ويشارك فيه نجوم كبار منهم الفنانة الكبيرة غادة عادل، و جميلة عوض، فدوى عابد، وغيرهم ويتعرض علي قنوات كثيرة منها قناة ON، قناة ON دراما، قناة ONدراما 2، قناة dmc، قناة dmc دراما.

مسلسل جري الوحوش لـ نضال الشافعي

ولم ينجح مسلسل جري الوحوش في المنافسة بشكل كبير والذي يعرض على قنوات المحور، وروتانا دراما، ويشارك في بطولته النجوم نضال الشافعي، صلاح عبد الله، فادية عبد الغني، محمود حجازي، وميسرة صدقي، وإدوارد، وإلهام وجدي، وحسني شتا، والمسلسل من إخراج عبد العزيز حشاد، وهو عن قصة فيلم جري الوحوش الذي قدمه نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز وحسين الشربيني في السابق.

مسلسل قلع الحجر

ويوجد مسلسل دراما صعيدية وهو قلع الحجر وهو بطولة محمد رياض وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون ومجموعة كبيرة من النجوم ويعرض علي قنوات كثيرة منها الاولى المصرية ونايل لايف والنهار والشمس والمحور وصدي البلد والشرقية، ولم ينافس بشكل كبير.

مسلسل بعد النهاية لـ نرمين الفقي

أما مسلسل بعد النهاية بطولة الفنانة نرمين الفقي، وريهام سعيد وهالة فاخر، فيعرض علي قناة النهار الساعة 08:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 01:30 صباحا، و يعرض على قناة صدى البلد الساعة 01:00 صباحا، ويعاد الساعة 06:00 صباحا، ولم ينح في المنافسة بشكل كبير أيضا.

مسلسل بـ 100 راجل لـ سمية الخشاب

والنجمة سمية الخشاب لم تنجح في المنافسة بشكل كبير هذا العام بمسلسل بـ 100 راجل والذي يعرض من بداية شهر رمضان علي قنوات صدي البلد، والنهار والقاهرة والناس وتشارك فيه كل من سمية الخشاب، محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

مسلسل لحظة غضب وزوجة واحدة لا تكفى

ومسلسل لحظة غضب للنجمة صبا مبارك والذي يعرض على منصة Watch it الرقمية، ومسلسل زوجة واحدة لا تكفى والذي يشارك فيه الفنان ماجد المصري ويعرض علي قناة ام بي سي ومنصة شاهد، لم ينجحوا في المنافسة في دراما رمضان حتى الآن بعد مرور 10 أيام من رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.