الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مصرع ماجد المصري.. مواعيد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل محارب لـ حسن الرداد

مسلسل محارب لـ حسن الرداد
مسلسل محارب لـ حسن الرداد

ينتظر متابعو مسلسل محارب للنجم حسن الرداد عرض الحلقة التاسعة من العمل والمقرر عرضها اليوم ضمن منافسات اعمال دراما شهر رمضان 2024، بعدما شوفت الحلقة الثامنة متابعو العمل للأحداث التي دارت في إطار تشويقي.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل محارب

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل محارب للنجم حسن الرداد، مصرع رجل الأعمال عزازي وهو النجم ماجد المصري، والمحامي وصفى النجار وهو النجم تامر عبد المنعم، وهروب، ابن رجل الأعمال العزازي، وضرب الفنان حسن الرداد "محارب"، بشومة على رأسه، وتوالت الأحداث.

وفي مشهد رائع نجد المحامي حسام، وهو الفنان أحمد زاهر، وهو في غاية الانبساط، ويلعب مع ابنه ويغازل زوجته النجمة منة فضالي، ويأتي له، اتصال هاتفى من الفنانة نرمين الفقى، وتبلغه بمقتل زوجها، والمحامي وصفى على يد محارب.

مواعيد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل محارب

ومن المقرر عرض الحلقة التاسعة اليوم، قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً، والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما، في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن أعمال دراما رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل، محارب، للنجم حسن الرداد، في إطار أكشن اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد، (عزيز)، خلال الأحداث شخصية طالب متفوق، و يحلم أن يصبح مهندسًا، ويحب السيارات، ليعمل كميكانيكي، وسائقًا في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده، حيث يضطر إلى العمل من أجل إعالة، أسرته ليكتشف، بعد ذلك سرًا كبيرًا، يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب للنجم حسن الرداد

ويشارك في بطولة مسلسل محارب للنجم حسن الرداد كل من أحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، و"منة فضالي"، و"تامر عبد المنعم"، وملك أحمد زاهر، و"سلوى عثمان"، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، و"سماء ابراهيم", وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ المزيد:

مسلسل الشارع.. موعد عرض الحلقة الثانية من محارب لـ حسن الرداد

رمضان 2024.. رضا البحراوي الصوت الدعائي لمسلسل محارب بطولة حسن الرداد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.