الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز

الزمالك
الزمالك

كشفت تقارير صحفية بجنوب أفريقيا صباح اليوم السبت، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع ثنائي فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، رغم تعرضه لأزمة إيقاف قيد في الأيام الماضية.

ونشرت صحيفة "لادوما سوكر" الجنوب إفريقية، أن نادي الزمالك يسعى وبقوة في الحصول على خدمات ثنائي فريق كايزر تشيفز، وهما لوثر سينج المهاجم، والفنزويلي إديسون كاستيلو لاعب خط الوسط، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي كايزر تشيفز ينتظر القرار النهائي من حل أزمة إيقاف القيد لدى نادي الزمالك، من أجل مناقشة العرض المقدم لثنائي الفريق، لرحيلهما في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضحت، إنه بمثابة وصول عرض الزمالك إلى اللاعب الفنزويلي إديسون كاستيلو، قرر نادي كايزر تشيفز بتجديد تعاقده مع اللاعب بعقد يمتد حتى صيف 2027.

وقد تعرض نادي الزمالك لعقوبة إيقاف القيد مرة أخرى، بسبب رفض الاستئناف بشأن المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب والتي تقدر بقيمة 2.4 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: الزمالك في الكونفدرالية.. إصابة شيكابالا قبل مواجهة دريمز الغاني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة