الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المداح الحلقة 7.. حمادة هلال يقيد الجن صخر ويقهر فتحي عبدالوهاب

حمادة هلال
حمادة هلال

الحلقة السابعة من مسلسل المداح.. انتهت منذ قليل الحلقة السابعة من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، للنجم حمادة هلال، تصاعدا في الأحداث المثيرة، حيث واجه صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال، تحديات جديدة في معركته ضد الجن صخر (دياب) والدكتور سميح الجلاد وهو النجم فتحي عبد الوهاب.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح 4

بدأت الحلقة بتقديم رحاب وهي النجمة هبة مجدي، منديلا ملوثا بدماء صابر لسميح، أملا في مساعدته على التخلص من رؤية الجن، ولكن سميح استغل المنديل لخدمة ممالك الجن، مساعدا إياهم على الخروج من أماكنهم والانتشار بين البشر.

ويواصل صابر رحلته لفك طلاسم البردية، ونصحه عم خضر، وهو محسن محي الدين بحبس الجن صخر كخطوة أولى. وبمساعدة داود بن ضرغام (يوسف حمادة هلال)، نجح صابر في تحقيق ذلك، مقيدا صخر في قاع بئر عميق داخل أحد المنازل المهجورة.

تصاعد الأحداث في الحلقة السابعة من مسلسل المداح 4

تعاني والدة صابر (حنان سليمان) من خدع الجن، حيث تظهر لها ابنة أختها المتوفاة عائشة، مخيفة إياها بمشاهد مروعة، ويكشف المسلسل عن مساعدة سميح لهبة (هلا السعيد) وزوجها الدكتور سامح للهروب من المستشفى المجانين التي كانت ترقد فيها بعد قتل والدتها.

وتختتم الحلقة بانتصار صابر على صخر، حيث يقيده ويقهره، تاركا المشاهدين في انتظار ما ستحمله الأحداث القادمة.

أبطال مسلسل المداح 4

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، المداح 4 من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا:

المداح الحلقة 6.. دياب يهدد حمادة هلال بالموت والجن يسيطر على هلا السعيد من جديد

تصدر التريند.. حمادة هلال ضد نجله في مسلسل المداح 4

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.