الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

أبرزها البنت النكدية والزوج النطع.. رؤوف عبد العزيز يوظف نجوم سر إلهي بطرق مختلفة

رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز

كشفت الحلقات الخمس الأولى من مسلسل سر إلهي للنجمة روجينا، عن مفاجآت في الأحداث والشخصيات التي لعبها الأبطال لأول مرة، فاستطاع المخرج رؤوف عبد العزيز، أن يغير من جلدهم فنيا ويلعب بفكره خارج الصندوق ليقدمهم بأدوار لم يلعبوها من قبل.

محمد ثروت في مسلسل سر إلهي

من الوهلة الأولى التي ترى فيها شخصية سعد، في مسلسل سر إلهي، لن تصدق أن من يلعبها هو الفنان الكوميدي محمد ثروت، وهي شخصية الزوج المتكالب على زوجته نصرة (روجينا) أو (النطع) كما يقال عن تلك الشخصية في العامية.

وهنا نجد سعد، متعاطي للمخدرات، ويأخذ من أموال زوجته الكادحة، ويسرقها بانتهازية، بتركيبة شر مفرطة لم نجدها في شخصيات محمد ثروت التي لعبها مسبقا وأضحكتنا.

وكان اختيار رؤوف عبد العزيز لـ محمد ثروت، في هذا الدور مغامرة فنية ورهان كبير، فملامح «ثروت» تقبلها المشاهد بالكوميديا ومسألة تقبله في هذا الدور المركب رهان كبير، كسبه الفنان والمخرج معا.

محمود الحديني في مسلسل سر إلهي

التفت رؤية رؤوف عبد العزيز، الاخراجية هذا العام إلى واحد من أهم النجوم البعيدين عن الوسط الفني، وهو محمود الحديني، فعاد إلى ملاعب التمثيل مجددا ليؤدي مباراة درامية ممتدة ومتواصلة المشاهد بمسلسل سر إلهي.

واستطاع رؤوف عبد العزيز، أن يوظف محمود الحديني، خارج الصندوق ضمن أحداث مسلسل سر إلهي، رغم ابعتاده عن التمثيل لما يقرب من 12 عام متتالي.

نهى عابدين في مسلسل سر إلهي

وقام المخرج رؤوف عبد العزيز، بمباغتة الجمهور بعدد من الشخصيات في مسلسل سر إلهي، من بينها شخصية رحمة التي تلعبها نهى عابدين، فهي تبدو في البداية ساكنة وهادئة لكنها بعد مرور الأحداث يظهر الجانب الآخر للشخصية وانتهازيتها وخيانتها، بعدما اتفقت مع زوج شقيقتها سعد (محمد ثروت) على شقيقتها نصرة (روجينا) فتشهد زور، من أقل تقاسم المبلغ المسروق من شقيقتها.

ووأبرزت كادرات التصوير بكاميرا رؤوف عبد العزيز، نظرات رحمة (نهى عابدين) المريبة والمليئة بالسكون والهدوء تارة في بداية الأحداث وبالغل والحقد تارة أخرى بعد مرور الأحداث؛ وهي المرة الأولى التي تلعب فيها نهى عابدين هذه النوعية من الأدوار.

رنا رئيس في مسلسل سر إلهي

وخرجت رنا رئيس، من عباءة البنت الكيوت (الهادئة) وارتدت عباء الفتاة النكدية وهي سمات شخصية رُقية التي تلعبها في أحداث مسلسل سر إلهي، التي تعاني من تأنيب الضمير والاضطراب النفسي.

ووظف رؤوف عبد العزيز، رنا رئيس، أمام الكاميرا بشكل مختلف من خلال مشاهد حزينة فجعلت الكاميرا ملامح رنا تتحدث بمشاعر مكبوته تعبر عن أنين الصمت الداخلي بشخصيتها.

مي سليم في مسلسل سر إلهي

لعبت الفنانة مي سليم دور الشر للمرة الأولى، بشخصية شاهيناز أمام عدسة رؤوف عبد العزيز، فأخرجت الكاميرا شحنة الشر الداخلي من الشخصية، وأبرزت الجبروت الهائل بداخلها.

مراد مكرم في مسلسل سر إلهي

أما شخصية سراج، فلم يلعب الفنان مراد مكرم شخصية بمثل هذا الجحود والجبروت للشخصية التي يلعبها بمسلسل سر إلهي، وهي من نوعية الأدوار التي تحتاج حرفية تمثيل وإخراج لتقديمها، وهو ما تمكن منه مراد مكرم ورؤوف عبد العزيز معا.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. محمد ثروت يفاجئ الجميع بشخصية سعد برعاية رؤوف عبد العزيز في سر إلهي

مستنين الإبداع والرقي.. الجمهور في حالة ترقب للحلقة الأولى من سر إلهي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.