الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسلات وبرامج.. تعرف على خريطة قناة CBC في رمضان 2024

روجينا
روجينا

ينتظر عشاق دراما رمضان انطلاق أولى حلقات الماراثون الرمضاني 2024، والمقرر بدء انطلاق غدًا، ومن خلال هذا التقرير يستعرض الموجز مواعيد عرض مسلسلات قناة CBC.

مسلسل مسار إجباري

تعرض قناة CBC أولى حلقات مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش، عصام عمر في تمام الساعة العاشرة الإ ربع صباحاً، ويعاد في تمام الساعة السادسة مساءً.

مسلسل صيد العقارب

كما تعرض قناة CBC، مسلسل صيد العقارب، الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، وذلك في تمام الساعة الثانية والربع فث منتصف الليل، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية والربع ظهراً، والساعة السابعة مساءً.

مسلسل محارب

ومن المسلسلات التي تعرضها قناة CBC أيضًا مسلسل محارب، بطولة النجم حسن الرداد حيث يعرض الساعة التاسعة مساءً، الخامسة وربع صباحًا، والرابعة والربع مساءً.

مسلسل محارب

كما تعرض قناة CBC مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، والساعة الثامنة والربع صباحاً.

مسلسل سر إلهي

ويذاع مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا أيضًا على قناة CBC في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، والساعة السادسة مساءً، الحادية عشر مساءً.

برامج قناة CBC


ومن البرامج التي تعرضها قناة CBC، برنامج ع المسرح، الذي يذاع الساعة الواحدة ونصف ظهراً، وبرنامج طاقة نور الذي يذاع في تمام الساعة الواحدة الإ ربع ظهراً، ويذاع الساعة الثامنة الإ ربع صباحاً، وبرنامج أزمة عيلة مع عمر مهران يذاع الساعة الثانية الإ ربع ظهراً، ويعاد الساعة الرابعة الإ ربع صباحاً، وبرنامج نور الدين مع فضيلة الدكتور علي جمعة يذاع الساعة الرابعة الإ ربع عصراً، والساعة الرابعة مساءً، ومسلسل نورة يذاع السادسة الإ ربع مساءً، ويعاد الواحدة في منتصف الليل.

إقرأ أيضا

سر خروج مسلسل بدون مقابل لـ هاني رمزي من دراما رمضان 2024
رمضان 2024.. نور محمود يواجه تحديات عديدة في مسلسل مسار إجباري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.