الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

رمضان 2024.. القنوات الناقلة لـ برنامج رامز جاب من الآخر

رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر
رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر

ينتظر جمهور دراما رمضان 2024، عرض برنامج رامز جلال في موسم رمضان 2024، والذي يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء، وعقب أذان المغرب مباشرة، على أن يتم طرح الحلقة على منصة شاهد عقب عرضها على شاشة القناة.

البرومو الرسمي لـ برنامج رامز جاب من الآخر

اطلقت الصفحة الرسمية لقناة mbc البرومو الرسمي لبرنامج “رامز جاب من الآخر”، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2024، وسبق ونشر البوستر الرسمي للعمل عبر صفحته الرسمية علي موقع إنستجرام، وذلك خلال الأيام الماضية.

وعلق علي الصورة قائلا: "بسم الله توكلنا علي الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير، ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنه وانتوا طيبين".

رامز جاب من الآخر لـ رامز جلال

أعلن النجم رامز جلال عن الاسم الرسمي لبرنامج المقالب الشهير الذي سيشارك به في رمضان 2024، وهو رامز جاب من الآخر، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تفاصيل برنامج رامز جلال
وينتظر الجمهور برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال ، والذي يواصل تصويره حاليا في العاصمة السعودية الرياض، والمقرر عرضه علي قناة أم بي سي.

برامج رامز جلال خلال الفترة الماضية

ويحمل برنامج رامز جلال أسمه كالعادة حيث قدم مجموعة برامج ومنها:

رامز نيفر إند 2023
رامز موفى ستار 2022
رامز عقله طار2021
رامز مجنون رسمي2020
رامز في الشلال 2019
رامز تحت الصفر2018
رامز تحت الأرض2017
رامز بيلعب بالنار2016
رامز واكل الجو2015
رامز قرش البحر2014
رامز عنخ أمون 2013
رامز ثعلب الصحراء 2012
رامز قلب الأسد 2011

كلمات أغنية برنامج رامز جلال
وأختار رامز جلال كلمات الأغنية التى يقدمها بصوته، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي محمد البوغه، والذي يأتى بعد سنوات من التعاون مع الفنان رامز جلال في تترات برامج المقالب الخاصة به والتي تعرض في شهر رمضان الكريم.

ويشهد برنامج رامز كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف.

اقرأ أيضًا:

البرومو الرسمي لـ رامز جلال في برنامج ”رامز جاب من الآخر”

كلمات أغنية رامز جلال في برنامج رامز جاب من الأخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.