الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

سر إلهي يجبر روجينا علي دخول القبر بعد تورطها في جريمة قتل.. إليك التفاصيل

روجينا
روجينا

اطلقت منصة واتش ات الإلكترونية البرومو الدعائي الرسمي لـ مسلسل النجمة روجينا الجديد والذي يحمل اسم سر إلهي وهو من تأليف امين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم 2024، عبر شاشات قنواتCBC.

روجينا في البرومو الرسمي لمسلسل سر إلهي

وتظهر النجمة روجينا في البرومو الرسمي للعمل بمشاهد مليئة بالغموض والإثارة والتشويق حيث توجد لقطات من دخولها السجن، ونزول قبر والعديد من الصراعات مع العديد من الشخصيات، وذلك بسبب طبيتها في البداية إلي أن تتغير شخصيتها بعد دخولها السجن، وكل ذلك في خليط فني متنوع، ويقدمه المخرج رؤوف عبد العزيز، هذا إلي جانب العديد من مشاهدة الأكشن والإثارة ودخولها نصر القبر الأمر الذي خلق من التساؤلات حول ماذا تفعل نصرة؟ .

تفاصيل البرومو الرسمي لمسلسل سر إلهي

وأظهر البرومو الرسمي لمسلسل سر إلهي لـ روجينا، جبروت مي سليم ومراد مكرم، و مدى التحول الذي طرأ على شخصية نصرة في بداية البرومو، وتغييرها تماما في نهاية، كما قالت مي سليم "نصرة اللي دخلت السجن غير نصرة اللي خرجت منه"، هذا الي جانب جرعة وإثارة تشويق حول جريمة قتل تحدث بالعمل، ويتم الكشف عنها خلال أحداث المسلسل .

وتضمن البرومو العديد من الصراعات بين النجوم الشباب وتنويه بوجود العديد من الأزمات بينهم، والتي سيتم الكشف عنها على مدار حلقات المسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم 2024.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

وكشف البرومو الرسمي لمسلسل سر إلهي لـ روجينا عن تناول المسلسل العديد من القضايا في أحداثه ما بين مشاكل عائلية، وأخلاقية حيث دائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الإجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي


ويناقش مسلسل سر إلهي لـ روجينا مجموعة من القضايا الاجتماعية في إطار إجتماعي شعبي، ومليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي

يعرض مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا فى شهر رمضان بشكل حصري على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، ورنا رئيس، مى سليم، ومحمد ثروت، نهى عابدين، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي”

حمزة نمرة يغني تتر مسلسل سر إلهي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.