الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الموت يفجع الفنان محمود البزاوي

محمود البزاوي
محمود البزاوي

أعلن الفنان أكرم البزاوي، نجل النجم محمود البزاوي، منذ قليل وفاة جدته لوالده، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


كتب أكرم محمود البزاوي، منشوراً قال فيه: الفنان الجميل محمود البزاوي نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته"، وسرعان ما انهالت عليه التعليقات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وقال الفنان محمود البزاوي، في تصريحات صحفية له أن صلاة الجنازة والدته قد أقيمت بالفعل في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، لافتاً أن أسرته لم تستقر حتى الآن على موعد العزاء.


وفي سياق آخر، أعرب المخرج أكرم البزاوي نجل الفنان محمود البزاوي، عن استياءه من صورة البوستر الرسمي لمسلسل "كوبرا" الذي نشرته قناة mbc مصر، مؤخرًا، بسبب احتواءه على صورة لكل أبطال العمل، عدا والده، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور أكرم محمود البزاوي

نشر أكرم محمود البزاوي صورة البوستر الرسمي لمسلسل "كوبرا"، وعلق عليه قائلاً:"بعد إذن الـmbc في ممثل اسمه محمود البزاوي عامل دوراً كبيراً في المسلسل، يعني بما إن ضيوف الشرف على البوستر فياريت يكون موجود يعني".


وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها أكرم محمود البزاوي، لبوسترات الأعمال التي يشارك فيها والده، حيث انتقد من قبل بوستر فيلم" كازبلانكا" لهذا السبب، وسرعان ما تدارك النجم أمير كرارة، ذلك الموقف وقاموا بتعديل البوستر.

قنوات عرض مسلسل" كوبرا"

مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام، من المقرر عرضه حصرياً على شاشة MBC مصر، ومنصة shahid، خلال شهر رمضان 2024.


أبطال مسلسل "كوبرا"

المسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية التي يتخللها مشاهد الكوميديا والأكشن، وهو بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وآخرون من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا:

محمود البزاوي: أبويا كان بيشتغل 3 ورديات مبنشوفوش وبقيت بسند ابني عشان يقف معايا في المستقبل

محمود البزاوي يستعيد ذكريات نادرة من فيلم ”الاحتياط واجب”: كنت صايع أوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.