الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 11:15 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب من مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية

اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

هدد اتحاد العاصمة الجزائري، بالانسحاب من مباراته المقبلة ضد نهضة بركان المغربي، قبل صدام نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجارية.

واشتعلت أزمة بين فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، قبل المباراة التي كان من المفترض إقامتها في الأسبوع الماضي في جولة الذهاب، بعدما احتجزت السلطات الجزائرية قمصان الفريق المغربي في المطار.

ورفض نهضة بركان خوض المباراة دون قمصانه، ليقرر الانسحاب من المواجهة وينصفه كاف، واحتسب اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة.

وأوضحت تقارير صحفية جزائرية، أن السلطات أصدرت فرمانًا بعودة بعثة نادي اتحاد العاصمة وعدم خوض المباراة.

وقال موقع "أشكاين": "مسؤولي النادي الجزائري سيتممون البروتوكول المعمول به من إجراء تداريب شكلية والتواجد بالميدان خلال موعد المباراة قبل أن ينسحبوا رسميا ".

وسوف يثير النادي الجزائري على خطى نادي نهضة بركان، الذي ذهب إلى ملعب المباراة ورفض النزول إلى أرض الملعب، مع إبداء اعتراضه على وجود قمصان مزيفة في الغرفة المخصصة له.

اقرأ أيضًا: تصريحات نارية من اتحاد العاصمة قبل موقعة العودة ضد نهضة بركان في الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة