الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد تنعي الراحل طارق الكاشف بكلمات مؤثرة

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حرصت الديفا سميرة سعيد، علي نعي المخرج الراحل طارق الكاشف بكلمات مؤثرة،.حيث رحل عن عالمنا منذ ساعات اليوم الخميس، ونشرت أبرز أعمالها التي قدمتها معه بتوقيعه، وذلك خلال مشوارها الغنائى الكبير، والتي تعد علامات بارزة في مسيرتها.

سميرة سعيد والمخرج طارق الكاشف

واكدت النجمة سميرة سعيد خلال منشورها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت: "خبر محزن، وأنا شخصياً حزينة، جداً لهذا الخبر، رحيل، المخرج طارق الكاشف مخرج رائع".

واضافت الفنانة سميرة سعيد: "لى تجارب معه، كانت مختلفة وسابقة لعصرها منها، وعاشقة، وخايفة، وأنا أحب ويا دمع"، وكان مخرج ذو رؤية، يرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله، ورحمة الله عليه".

وفاة المخرج طارق الكاشف

ورحل اليوم المخرج والمنتج طارق الكاشف عن دنيانا، حيث أعلن خبر وفاته، شقيقه أحمد الكاشف، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، وأخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله".

يذكر أن طارق الكاشف عمل في البداية كمساعد مخرج ومخرج منفذ في أعمال مهمة منها: بين السما والأرض، وصاحب المقام ، وقرمط بيتقرمط، ولأعلى سعر، وأرض النفاق، وغيرها من الأعمال الدرامية المهمة التي تركت علامة بارزة في المسلسلات التلفزيونية.

اقرأ أيضًا:

أقل من 24ساعة.. سميرة سعيد تتخطى 170 الف مشاهدة باغنيتها الجديدة

الديڤا سميرة سعيد تطرح أولى أغانيها في 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.