الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تدخل الشرطة.. تفاقم أزمة غادة عادل وإزالة سور منزلها

غادة عادل
غادة عادل

تصدرت الفنانة غادة عادل قائمة الأكثر تداولًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمتها ربة منزل بالاعتداء عليها بالسب والقذف، أثناء تواجدهما في فرع لإحدى البنوك الراقية بالكمبوند الذي يقيمان فيه في مدينة السادس من أكتوبر.

وحدثت مشادة كلامية بين الفنانة غادة عادل وجارتها أثناء تواجدهما في أحد البنوك بالكمبوند الذي يسكنان فيه في مدينة السادس من أكتوبر، ولم تتوقع غادة عادل ردة فعل جارتها، فقد اتجهت لقسم شرطة أول أكتوبر وقامت بتحرير محضر ضدها.

تفاصيل اتهام غادة عادل بالسب والقذف

تعرضت الفنانة غادة عادل لاتهامات بالسب والقذف، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فربة المنزل التي تقدمت بالبلاغ استمرت في تقديم شكوى لجهاز مدينة 6 أكتوبر، وطالبتهم بإزالة سور الفيلا الخاص بالفنانة غادة عادل، الذي كان مصدر الخلاف بينهما، وبعد فحص الواقعة، تم إصدار قرارًا بإزالة سور مسكنها، وسط تواجد قوات الشرطة.

مسلسل لانش بوكس


وفي سياق آخر، تشارك الفنانة غادة عادل، في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل «لانش بوكس»،وتجسد خلاله دور ربة منزل، وهى شقيقة الفنانة جميلة عوض.

أبطال مسلسل «لانش بوكس»

المسلسل تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، وهو بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls.


والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، عن ثلاث نساء، شقيقتان وصديقتهن، يجدن أنفسهن متورطات في جريمة سرقة بسبب الظروف القاسية التي تواجههن، مما يجعلهن يتعرضن للعديد من الصراعات والأزمات.

اقرأ أيضًا:

غادة عادل تكشف شروط موافقتها على الزواج بعد انفصالها عن مجدي الهواري

غادة عادل تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ”لانش بوكس”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.