الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

”غلطت لما اخترت أكون الزوجة الثانية“.. أبرز تصريحات الفنانة منة جلال

منة جلال
منة جلال

تصدرت الفنانة منة جلال، تريند السوشيال ميديا، بعدما حلت أمس ضيفة في أحد البرامج الفنية، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية.

تصريحات منة جلال

وقالت منة جلال، إن اتخاذها قرار الطلاق كانت خطوة مهمة في حياتها، مؤكدة على أن فشل العلاقات الزوجية بسبب الرجل والمرأة، :"مؤسسة الزواج بتبوظ بين الراجل والست عشان المشكلة فيهم هما الاتنين".

وأكدت منة جلال، أنها أخطأت عندما وافقت على أن تكون الزوجة الثانية، قائلة: "غلطت لما اخترت إني أكون الزوجة الثانية، وعرفت كدا واحنا متزوجين عشان بعد الخلفة الموضوع بيتغير كتير جداً وحسيت أن زوجي مشاعره وطريقته اتغيرت".

وأكدت منة جلال على أنها تربت على الحنية والحب، مُضيفة:"أنا اتربيت على الحنية والحب والارتباط العائلي وازاي لما أهلي يكبروا أبقى السند ليهم".

وأشارت منة جلال، إلى أن يوم ميلاد سليم يعتبر من أسعد أيام حياتها، مُعلقة: "لما الدكتور قالي مبروك أنتي حامل، حسيت بإحساس غريب وكنت خايفة ومرعوبة جداً".

وأوضحت منة جلال أنها كانت تتمنى من الله ألا تتخطى الأربعين من عمرها بدون إنجاب، مُضيفة:" كنت بتمنى من ربنا إن ما يعديش عليا سن الأربعين إلا لما أكون مخلفة، وكان نفسي أخلف ولد مش بنت عشان يكون ليا سند وضهر وراجل يفضل ماشي جنبي".


آخر أعمال منة جلال

وكانت آخر أعمال منة جلال الدرامية مشاركتها في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، مي سليم، داليا مصطفى، إدوارد، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم، رباب ممتاز، رحاب نصر، سمر محمد متولي، ومن تأليف أيمن سليم، نهى سعيد، إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا:

منة جلال تعيد عرض شفيقة القبطية

منة جلال شخصية شريرة في مسرحية” شفيقة المصرية ”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.