الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني يطرح الأغنية الدعائية لـ مسلسل بابا جه

أكرم حسني في بابا جه
أكرم حسني في بابا جه

أطلق الفنان أكرم حسني الأغنية الدعائية الجديدة لمسلسله بابا جه، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024، ضمن الأعمال الكوميدية.

الأغنية الدعائية لـ مسلسل بابا جه

ونشر أكرم حسني الأغنية من خلال صفحته الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق: "لو ماما زمانها جايه.. ف بابا جه".

وشارك النجم أكرم حسني متابعيه بالبوستر الرسمي لمسلسله الجديد بابا جه، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، ومن المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام 2024.

أحداث مسلسل بابا جه

وتدور أحداث بابا جه لـ أكرم حسني، في إطار اجتماعي كوميدي، وذلك من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات، ويعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق، ومتزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

ومسلسل بابا جه مكون من 15 حلقة في رمضان 2024، ومن تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، ولم يعلن عن موعد عرضه سواء في بداية الشهر الكريم أو النصف الثاني منه.

وتصدر "بابا جه" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، محركات بحث جوجل خلال الأيام الماضية تزامنًا مع عرض البوستر الدعائي والتشويقي له، حيث ينتظره عدد كبير من الجمهور، لاسيما مع مشاركة أكرم حسني الذي يتميز بالحس الكوميدي في أعماله الفنية.

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني، يشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم سما إبراهيم، نسرين أمين، محمود البزازي، ياسر الطوبجي، محمد اوتاكا، ياسمين رحمي، وكل من الأطفال لافينيا نادر، سليم مصطفى، جويا أحمد، وحور أحمد، وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإنتاج شركة ميديا هب- سعدى جوهر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا:

ميريت الحريري تشارك في دراما رمضان 2024 بمسلسل بابا جه

رمضان 2024.. كريم فهمي يشارك في مسلسل ”بابا جه”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.