الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

عايزة أنسى صورة كتب كتابي ومشاركتي في مسلسل ضل راجل..أبرز تصريحات الفنانة ياسمين جمال

ياسمين جمال
ياسمين جمال

تصدرت الفنانة ياسمين جمال، تريند جوجل، وذلك بعدما حلت أمس ضيفة في أحد البرامج الفنية، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية، منها عدم رغبة والدها في دخولها لمجال التمثيل، وعن فضل الموسيقار هاني شنودة عليها، وغيرها من الأمور، لذا نرصد في السطور التالية أبرز تصريحاتها.

تصريحات الفنانة ياسمين جمال


أكدت الفنانة ياسمين جمال على أنها تعشق الغناء والتمثيل منذ صغرها، وأن والدها كان يعمل طبيباً، وكان يرغب في أن تستكمل مسيرته المهنية بمجال الطب،مُضيفة:" أنا بقيت مشهورة وأنا صغيرة بس انا مكنتش فاهمة حاجة، كان عندي مشكلة مع والدي، لأنه دكتور وكان عايزني أدخل كلية طب بعد ما طلعت الأولى على الجمهورية في ابتدائي، واستكمل مسيرته الطبية، فكان عايزني أكمل على نفس المستوى علشان مطلعش ممثلة".

فضل الموسيقار هاني شنودة على الفنانة ياسمين جمال

وكشفت الفنانة ياسمين جمال، عن فضل الموسيقار هاني شنودة عليها، ووصفته بأنه أهم محطات حياتها الفنية، :"أنا فاكرة اليوم اللي شاور هاني شنودة على موهبتي، أنا رحت له فكنت بسجل عنده تتر لمسلسل أطفال كنا بنشتغل فيه ورحت الأستوديو، وغنيت الأغنية بتاعة المسلسل، ولقيته بعدها بأسبوع بالضبط بيكلمني بيقولي إحنا عايزين نعمل فريق اسمه فريق الأحلام وكان بداية انطلاقتي"


وأوضحت ياسمين جمال أنها تعلمت من الموسيقار هاني شنودة كيفية اتقان الغناء والوقوف على المسرح، مُضيفة:"أستاذ هاني علمني إزاي أغني يعني ايه أفتح صوتي يعني ايه أقف على مسرح، لكن أول مرة أقف قدام كاميرا في حياتي لما غنيت على مسرح على الهوا، وبعدين نزل لي مخرج البرنامج قال لي تحبي تمثلي قلت له آه، فعملت أول مسلسل أطفال في حياتي".


وقالت ياسمين جمال، أن أكثر الصور التي ترغب نسيانها ومحوها من ذاكرتها هي صورة كتب كتابها، مُعلقة:"مش قادرة أنسى يوم ما اتقدملي خطيبي بشكل حلو، لكن أنا عايزة أنسى صورة كتب كتابي".

ياسمين جمال تتحدث عن مشاركتها في مسلسل ضل راجل

ولفات ياسمين جمال إلى أن تجربتها في مسلسل" ضل راجل" لم تحظى بإعجابها، وأنها تتمنى نسيان تلك التجربة أيضًا:"عايزة أنسى مشاركتي في ضل راجل".

وعندما سئلت ياسمين جمال عن: "ضل راجل ولا ضل حيطة؟"، فأجابت:"ضل الحيطة أهم طبعاً".

مسلسل قلع الحجر

وتشارك ياسمين جمال في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل قلع الحجر، بطولة محمد رياض، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

ياسمين جمال تعود للغناء بـــ ” سقفة كبيرة لأبو الأبطال”

ياسمين جمال تكشف كواليس إنفصالها عن زوجها الفنان معوض إسماعيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.