الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد عرض البرومو الرسمي لـ رامز جاب من الأخر

رامز جلال
رامز جلال

كشف النجم رامز جلال علي فكرة برنامج المقالب الخاص به في رمضان القادم 2024، والذى يحمل أسم رامز جاب من الأخر، ويواصل تصويره حاليا فى سرية تامة، حيث يتواجد حاليا فى السعودية والتى يوجد بها الديكور الخاص بالعمل والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة mbc، ومن المقرر أن يعرض البرومو التشويقى خلال الساعات القادمة والذي يكشف من خلاله تفاصيل العمل والضحايا.

برنامج رامز جلال فى رمضان 2024

وقال مصدر من داخل العمل أن الفكرة ستكون جديدة ومختلفة عما قدمه فى السابق، مشيرا أن برنامج رامز يتمتع بمشاهدة عالية في الموسم الدرامى، ومن المقرر أن يعتمد على استدراج الضحية، حيث أنه من المقرر أن يستضيف خلال برنامجه الرمضاني، عددًا من نجوم الفن والرياضة والغناء.

لوك رامز جلال في برنامجه الجديد

ويظهر رامز خلال هذا العام بلوك مختلف وبلون شعر مميز كالعادة، وخلال أيام ستكشف قناة أن بي سي مصر عن البوستر التشويقي الاول لبرنامج رامز والذي يحمل أسمه كالعادة،مثل برامج "رامز نيفر إند 2023 رامز موفى ستار 2022، رامز عقله طار2021، رامز مجنون رسمي2020، رامز في الشلال 2019، رامز تحت الصفر2018، رامز تحت الأرض2017، رامز بيلعب بالنار2016، رامز واكل الجو2015، رامز قرش البحر2014، رامز عنخ أمون 2013، رامز ثعلب الصحراء 2012، رامز قلب الأسد 2011".

كلمات أغنية برنامج رامزجلال


وأختار كلمات الأغنية التى يقدمها بصوته، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي محمد البوغه، والذي يأتى بعد سنوات من التعاون مع الفنان رامز جلال في تترات برامج المقالب الخاصة به والتي تعرض في شهر رمضان الكريم.

ويشهد برنامج رامز كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف

موعد عرض برنامج رامز وضحاياه


ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان بعد الإفطار مباشرة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

وحتى الآن لم يتم الاعلان بشكل رسمي من قبل الفنان رامز جلال، عن ضيوف برنامجه، ولكن هناك بعض الأسماء الذي سنشاهدهم كضحايا لـ رامز جلال، تم تسريبها بالفعل عبر السوشيال ميديا وهم:

ـ النجم محمود العسيلي.

ـ النجمة حنان مطاوع.


ـ النجمة غادة إبراهيم.

ـ اللاعب أحمد عبد القادر.

ـ الحكم نور الدين.

ـ النجم عمرو يوسف.

ـ اللاعب آمام عاشور.

ـ النجم رضا عبد العال.

برنامج رامز نيفر أند
وشارك رامز فى رمضان الماضي ببرنامج "رامز نيفر أند" واستضاف مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أ حمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس.

وخاض رامز جلال السباق الرمضاني لعام 2021 ببرنامج رامز عقله طار الذى استضاف خلاله عدد كبير من النجوم كان منهم "أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر "محمد عبدالرحمن "توتا"، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، وجميلة عوض، ريم مصطفى، معتصم النهار، محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوض، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة، أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، طارق يحيى" و4 من ضيوف العرب.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. رامز جلال يشارك ببرنامج رامز جاب من الآخر

تعرف علي موعد طرح بوستر برنامج رامز جلال والـ «لوك» الجديد وضحايا برنامجه في رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.