الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب ترتدى النقاب في رمضان 2024

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواصل الفنانة سمية الخشاب تصوير دورها في مسلسل بـ 100 راجل، والذي تنافس من خلاله في دراما رمضان 2024، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب تروج لمسلسلها الجديد

وشوقت سمية الخشاب جمهورها بأحداث مسلسل بـ 100 راجل، حيث نشرت بوستر العمل، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وظهرت من خلاله وهي مرتدية النقاب، وعلقت عليه قائلة : استنوا غالية أبو الدهب في رمضان بمسلسل بـ 100 راجل، وذلك على قناة النهار والقاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي، وادعولي بالتوفيق، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل لـ سمية الخشاب مكون من 30 حلقة، ويضم بجانب سمية الخشاب كل من محمود عبدالمغني، ومحمد القس، هالة فاخر، وسماء إبراهيم، ومحمد عبدالعظيم.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل

وتدور أحداث مسلسل بـ 100 راجل في إطار اجتماعي شعبي، .حول سيدة اسمها غالية، والتي تقدم دورها سمية الخشاب، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص، وذلك بعد مرور حياتها بالعديد من الأزمات، والتقلبات الخطيرة.

آخر أعمال سمية الخشاب في رمضان

يذكر أن سمية الخشاب غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني ولمدة عامين، ماضيين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل موسى مع النجم محمد رمضان في عام 2021، وشارك في بطولة العمل محمد رمضان، وعبير صبري، سيد رجب، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، وفريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

ومن ناحية أخرى، تنتظر النجمة سمية الخشاب تحديد موعد لعرض فيلمها الجديد التاروت مع النجمة رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل كل من منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

مسلسل أروح خفية لـ سمية الخشاب

كما تنتظر سمية الخشاب عرض مسلسل أرواح خفية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من نضال الشافعي، ومنذر رياحنة، وفراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا:

سمية الخشاب تطرح أغنيتها الجديدة ”أركب علي الموجة”

سمية الخشاب تغازل أحمد سعد في أحدث ظهور له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.