الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. رامز جلال يشارك ببرنامج رامز جاب من الآخر

رامز جلال
رامز جلال

أعلن النجم رامز جلال عن الاسم الرسمي لبرنامج المقالب الشهير الذي سيشارك به في رمضان 2024، وهو رامز جاب من الآخر، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور رامز جلال

نشر رامز جلال جلال صورة البوستر الرسمي الخاص بالبرنامج، وعلق عليه قائلاً :"بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان".

آخر أفلام رامز جلال

وفي سياق آخر، شارك رامز جلال، مؤخراً في فيلم "أخى فوق الشجرة"، الذي يعتبر آخر أعماله السينمائية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدى، عن شاب انطوائي اسمه علاء، يعيش حياة صحية منظمة، لكن مع دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده في حياته يقلبها رأسًا على عقب، ولعب رامز الشخصيتين، و"بهاء" يعاني من مرض السمنة ويتعرض لأحداث مختلفة في الفيلم، ومع مرور الأحداث تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش.

وينتظر الجمهور برنامج المقالب الجديد للفنان ، والذي يواصل تصويره حاليا في العاصمة السعودية الرياض، والمقرر عرضه علي قناة أم بي سي.

عمرو أديب يتمني الوقوع في فخ رامز جلال


وكشف مصدر من داخل برنامج أنه سيتم استضافة أكثر من شخصية فنية ورياضة وإعلامية معروفة أثاروا الجدل فى العام الماضي، مضيفا أن رامز من المتوقع أن يستضيف. مشاهير تواجدوا في السعودية العام الماضي الإعلامي عمرو أديب، حيث أنه حصل علي الجنسية السعودية، ودائما ما يشيد بالنهضة الفنية السعودية، ودور لجنة الترفيه بقيادة تركى آل شيخ في تقديم المختلف والجديد سواء في مصر أو السعودية، وموسم الرياض، وغيرها من المهرجانات المختلفة، وكثيرا ما تمني أن يقع في فخ رامز جلال فى أكثر من عام.


وعبر عمرو أديب عن أمنيته أن يقع في فخ رامز خلال الـ20 عاما القادمة، واعتبر بأن برنامج رامز جلال لا يُنافس في رمضان.

عمرو اديب يطلب 100 الف دولار للظهور مع رامز جلال


وسبق وغرد عمرو أديب في تويتة له عبر حسابه على إكس تويتر سابقا عن أمنيته للحلول ضيف في برنامج رامز جلال وقال: لا أعرف عملا رمضانيا بخلاف الفوازير نجح في، الاستمرار بالتصدر والنجاح غير رامز، قول ما تقول واسال نفس الاسئله كل عام ويظل رامز ناجح".

وأكد عمرو أديب أن العبقرية فى رامز هى ضخامة الإنتاج الذي انضم له ودعم هيئه الترفيه ليتحول رامز الى عمل لا يمكن منافسته، متمنيا أن يكون ضيفا فى الاعوام العشرين القادمة.

وطالب عمرو أديب عبر برنامجه في عام 2018 أن يكون ضيف رامز، وهو نفس الأمر الذي فعله عام 2017 أيضا، ووعده بأنه سيمثل دور المفزوع الخائف، وسيقدمه بشكل جيد ولن يسبه أو يضربه بشده.

وخفض عمرو أديب سعره في البرنامج فبعدما طالبه العام الماضي بمبلغ 100 ألف دولار نظير مشاركته في البرنامج، طلب هذا العام 50 ألف أي نصف المبلغ.

عمرو آديب يكشف فبركة برامج رامز جلال


وتحدث الإعلامي عمرو أديب عن الإتفاق الذي يتم بين ضيوف البرنامج ورامز، حسم هذه الأقاويل، وأكد على صحتها، بعد أن أعلن من خلال الوسائل الإعلامية، والمواقع الإلكترونية، أنه قد برم اتفاقاً مع رامز جلال.

واضاف عمرو أديب في عام 2017 أنه تقابل مع رامز بمحض الصدفة، في إحدى الأماكن العامة وبعد أن دار بينهما بعض المحادثات، تفاجئ بأن رامز جلال يعرض عليه مبلغ كبير مقابل أن يظهر معه ببرنامجه الجديد، الذي سوف يتم إذاعته في شهر رمضان القادم لعام 2018، إلا أن اديب اشترط عليه، أن يقوم بالتبرع بجميع المبلغ لصالح تطوير مستشفى سرطان الأطفال.

وأعتبر عمرو أديب أن هذا العرض يعتبر بمثابة دليل قاطع على أن جميع ما يتم تقديمه عبر برنامج مقالب رامز جلال، مجرد أدوار فنية مفبركة من قبل الضيوف واضاف أنهم تقاضوا أجورهم الباهظة، مقابل الموافقة على الظهور برفقته، وتمثيل أدوارهم بكل دقة وعلى الرغم من أن هذا الأمر تم نشره عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت به كثير من الوسائل الإعلامية، ولكن يرفض رامز جلال دائما أن يرد عليها سواء بالاثبات أو بالنفي.

تفاصيل برنامج رامز جلال في 2024


يواصل النجم رامز جلال تصوير برنامج المقالب الخاص به في رمضان القادم 2024 فى سرية تامة، بعدما استقر وفريق العمل على فكرة مختلفة، ويتواجد رامز حاليا فى السعودية والتى يوجد بها الديكور الخاص بالعمل والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة mbc.

برنامج رامز جلال فى رمضان 2024


وأضاف مصدر من داخل العمل أن الفكرة ستكون جديدة ومختلفة عما قدمه فى السابق، مشيرا أن برنامج رامز يتمتع بمشاهدة عالية في الموسم الدرامى، ومن المقرر أن يعتمد على استدراج الضحية، حيث أنه من المقرر أن يستضيف خلال برنامجه الرمضاني، عددًا من نجوم الفن والرياضة والغناء.

وأستقر رامز جلال على أسم البرنامج والذي يحمل أسمه كالعادة،مثل برامج "رامز نيفر إند 2023 رامز موفى ستار 2022، رامز عقله طار2021، رامز مجنون رسمي2020، رامز في الشلال 2019، رامز تحت الصفر2018، رامز تحت الأرض2017، رامز بيلعب بالنار2016، رامز واكل الجو2015، رامز قرش البحر2014، رامز عنخ أمون 2013، رامز ثعلب الصحراء 2012، رامز قلب الأسد 2011".

كلمات أغنية برنامج رامزجلال


وأختار رامز جلال كلمات الأغنية التى يقدمها بصوته، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي محمد البوغه، والذي يأتى بعد سنوات من التعاون مع الفنان رامز جلال في تترات برامج المقالب الخاصة به والتي تعرض في شهر رمضان الكريم.

ويشهد برنامج رامز كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان بعد الإفطار مباشرة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

برنامج رامز نيفر أند


وشارك رامز فى رمضان الماضي ببرنامج "رامز نيفر أند" واستضاف مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أ حمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس.

وخاض رامز جلال السباق الرمضاني لعام 2021 ببرنامج رامز عقله طار الذى استضاف خلاله عدد كبير من النجوم كان منهم "أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر "محمد عبدالرحمن "توتا"، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، وجميلة عوض، ريم مصطفى، معتصم النهار، محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوض، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة، أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، طارق يحيى" و4 من ضيوف العرب.

اقرأ أيضًا:

حلقة فاجرة .. حكاية عمرو أديب مع فخ رامز جلال ..اعرف القصة

نكشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.